القاهرة

شركة ثري إم تعين إيبوكراتيس فروهيديس نائباً للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا


إيبوكراتيس فروهيديس نائب رئيس ثري إم لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

 

    أعلنت شركة ثري إم اليوم عن تعيين إيبوكراتيس فروهيديس في منصب نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وبموجب هذا التعيين الجديد، يكون إيبوكراتيس قد خلف عرفان مالك الذي انتقل إلى سانت بول ليتسلم مهام منصبه الجديد كنائب رئيس مالي لقطاع الأعمال الدولية وعمليات الموظفين في ثري إم اعتباراً من 3 يوليو 2014.

ويأتي هذان التعيينان الجديدان تماشياً مع استراتيجية الشركة الرامية إلى بناء قيادة عالمية المستوى وتوسيع نطاق عملياتها وحضورها في مختلف الأسواق والمناطق الجغرافية العالمية. وقد بلغ صافي مبيعات الشركة للعام 2013 ما يقارب 30.87 مليار دولار أمريكي، ثلثان منها تعود إلى العمليات الدولية.

وتعليقاً على هذين التعيينين الجديدين، قال اتش سي شين، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في ثري إم: يتمتع إيبوكراتيس بمزايا عديدة تؤهله ليكون قائداً مهنياً ناجحاً في مجال تخصصه، فهو خبير استراتيجي يتمتع بمهارات قيادية ومعرفة مالية عميقة، ولديه سجل مثبت من حيث تحقيق الكفاءة التشغيلية والنتائج المالية المتميزة عبر مجموعة واسعة من المجالات. وإنني على ثقة تامة بأن قدرات إيبوكراتيس المشهود لها ستمنح زخماً قوياً لعمليات ثري إم التشغيلية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو ما سيتيح له المضي بأعمال الشركة نحو مزيد من النمو في هذه المنطقة الحافلة بالفرص التجارية الواعدة.

وإيبوكراتيس، الذي شغل منصب نائب الرئيس المالي لمنطقة آسيا والمحيط الهادي في شركة ثري إم، سيستفيد من رصيد خبرته وقدراته القيادية لتحقيق مزيد من النمو لأعمال شركة ثري إم في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك من خلال تركيز اهتمامه على التغلغل في أسواق جديدة والتوسع الجغرافي. وبهذا التعيين، سيخلف إيبوكراتيس زميله عرفان مالك، الذي شغل منصب نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على مدى السنوات الأربع الماضية، وسيتخذ من دبي مقر عمل له.

وقال اتش سي شين قائلاً: أود كذلك أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى عرفان مالك على دوره القيادي النموذجي لأعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على مدى السنوات الأربع الماضية.

وأضاف: خلال فترة عمله، تمكن عرفان من تحقيق نتائج مذهلة اتاحت لشركة ثري إم ترسيخ حضورها في المنطقة. وبالنظر إلى ما يتمتع به عرفان من خبرة واسعة اكتسبها من خلال عمله في مختلف القطاعات والمناطق الجغرافية وتوليه للعديد من المهام الوظيفية ضمن شركة ثري إم، فهذا بدوره منحه قاعدة انطلاق راسخة تؤهله لقيادة قطاع الأعمال الدولية وعمليات الموظفين بكل كفاءة. وفي هذه المناسبة يسرني أن أرحب بانضمام عرفان إلى الفريق المالي في سانت بول.