القاهرة

(صك الأضحية) من بنك الطعام بنظام فودافون كاش لأول مرة فى مصر

القاهرة : ماجدة أحمد




أعلنت فودافون مصر عن شراكة جديدة مع بنك الطعام لدعم مشروع صك الأضحية وتسهيل عملية شراء الصك عن طريق خدمة فودافون كاش دون أي رسوم إضافية.

أعربت يسر طاهر، رئيس قسم خدمات القيمة المضافة في فودافون مصر عن سعادتها بالتعاون مع مؤسسة بنك الطعام تعمل من أجل توصيل الغذاء لفئات من المجتمع في أشد الحاجة إلى الدعم ، وأضافت يسر طاهر قائلة إن خدمة فودافون كاش لتحويل الأموال عبر المحمول من شأنها أن تساعد الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني على زيادة حجم التبرعات  نظرا لسهولة الاستخدام ، تأتي هذا الخدمة في إطار إيمان الشركة بدور تكنولوجيا المحمول في تطوير عمل الجمعيات الأهلية وإتاحة خدمات تحويل الأموال عبر المحمول لأكبر شريحة من المجتمع المصري .

وأضافت يسر طاهر أنَّ فودافون مصر تحرص دائما على تقديم خدمات متميزة لعملائها من شأنها مساعدتهم على إنجاز مهامهم اليومية بسهولة وبطريقة أسرع ، فعلى سبيل المثال خدمة تحويل الأموال عبر المحمول ( فودافون كاش) تتيح للعميل إمكانية تحويل الاموال بسهولة كبيرة وفى أي مكان ، دون الحاجة  إلى الانتقال لأماكن بعيدة أو مواجهة الزحام المرورى أو تخصيص وقت كبير للقيام بذلك ، ويساعد على سهولة استخدام هذه الخدمة انتشار مراكز بيع وفروع فودافون مصر في جميع أنحاء الجمهورية التي تخدم أكثر من مليون عميل يوميا

جدير بالذكر أنَّ فودافون مصر أول من قدم خدمات تحويل الأموال عبر المحمول في مصر بالشراكة مع بنك التعمير والإسكان وبإشراف البنك المركزي المصري .

ومن جانبها أشادت الأستاذة/ أغاريد أمين – رئيس قطاع التسويق وتنمية الموارد لبنك الطعام المصري بجهود فودافون مصر. وأضافت أن بنك الطعام أول من أصدر صك الأضحية في مصر منذ 2006 بهدف توزيع الأضاحي بشكل عادل علي المحتاجين في كل المحافظات.

تتيح خدمة فودافون كاش إمكانية شراء صك الأضحية المستورد (عن طريق إدخال الكود *7000*77# ) ويبلغ ثمنه 700 جنيه وهي لحوم يتم ذبحها في الخارج طبقا للشريعة الإسلامية في أيام التشريق بحضور مندوب من بنك الطعام ومندوب من المركز الإسلامي ومندوب من وزارة الزراعة، ويتم توزيع هذه اللحوم طوال أيام السنة ليستفيد بها أكبر عدد من الأسر المحتاجة ولكي لا تكون الأضحية صدقة موسمية فقط .