القاهرة

اصدار جديد أسرع وأخف من برنامج مضاد الفيروسات بايدو

عدد مستخدمى التطبيق فى مصر تجاوز 2,5 مليون مستخدم

القاهرة : خاص


محمد داود مدير التسويق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 

أعلنت شركة بايدو عن إطلاق الإصدار 5,0 من تطبيق بايدو المضاد للفيروسات 2015 Baidu Antivirus 2015. وتجاوز عدد مستخدمى برنامج حماية الحاسب الشهير مؤخراً 2,5 مليون مستخدم فى مصر، ويستمر إصدار 5,0 فى الحماية بتقنية كلاود التى تمتاز بالخفة والسرعة. من هذا المنطلق، تم إعداد الإصدار الجديد من مضاد بايدو للفيروسات بحيث يقوم بعمل فحص سريع بنسبة 20 % أسرع من ذى قبل مع شغل مساحة أقل كثيراً من ذاكرة الوصول العشوائى RAM.

بالإضافة لتعديلات الأداء الهامة السابق ذكرها، أعيد تصميم واجهة برنامج مضاد بايدو للفيروسات 2015 لتسهيل عملية كشف وتدمير الفيروسات بطريقة أسهل وأكثر بساطة. يقوم ملحق التنظيف الجديد بكشف وإزالة متطفلات المتصفح المؤذية مثل ما تم اكتشافه حديثاً بواسطة فريق بايدو للآمان تحت مسمى Search Protect أو حماية البحث والتى تتنكر فى هيئة تحديث لبرنامج Adobe Player، والملحق المزيف لتطبيق Evernote وهو ما يؤدى إلى زيادة غير محببة فى عدد الإعلانات الدعائية على جهاز المستخدم. مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع والمزيد من المتطفلات المكتشفة من قبل فريق آمان بايدو تجدها على: http://antivirus.baidu.com/en/newslist.php

ويشتمل التطبيق على خصائص إضافية مميزة لمضاد الفيروسات 2015 من بايدو تشمل: محرك سحابى متطور – يفحص مضاد الفيروسات من بايدو الملف بعدة طرق اعتماداً على قاعدة بيانات الفيروسات الضخمة بتقنية الكلاود للتأكد من الحماية التامة والمستمرة لجهازك من أحدث التهديدات وأقواها بالاضافة إلى خاصية اعتراض الإعلانات الدعائية – حماية قوية قابلة للتعديل تمنع الإعلانات المزعجة من مقاطعتك أثناء التصفح . كما يشمل نظام إصلاح مٌحسّن – إصلاح سريع للأنظمة التالفة بسبب فايروسات قوية. مع تثبيت أفضل – تثبيت برنامج مضاد الفايروسات من بايدو بمساحة أقل بنسبة 25% لتحميل وتثبيت أسرع من ذى قبل

وعلى خطى الإصدارات السابقة، يستمر مضاد الفايروسات 2015 من بايدو فى تقديم حماية فعالة خماسية الطبقات تشمل نظام التشغيل، صفحات الويب، أجهزة USB وحماية تحميل الملفات بالإضافة إلى تقنية المسح السحابى الرائدة التى أنهت الحاجة إلى تحميل تحديثات دورية لمحاربة الفايروسات.

وقال  محمد داود، مدير إدارة التسويق عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى إطار جهودنا المستمرة نحو تحسين تجربة الإنترنت لكل عملائنا، قمنا بإطلاق هذا الإصدار الجديد من مضاد بايدو للفيروسات، والمجهز بالعديد من محركات الحماية وموانع الإعلانات الدعائية.

مضاد الفايروسات 2015 من بايدو هو منتج مجانى 100 بالمائة دون أى مصاريف للاشتراك أو للتحميل. للتحميل الأن يرجى الضغط على الرابط التالى http://antivirus.baidu.com.

وتوفر شركة بايدو محرك البحث على الإنترنت الرائد باللغة الصينية. باعتبارها شركة وسائل الإعلام القائمة على التكنولوجيا، تهدف بايدو إلى توفير أفضل وسيلة للمستخدمين للعثور على ما يبحثون عنه بشكل منصف لكل المستخدمين. بالإضافة إلى خدمة البحث على الإنترنت للمستخدمين الأفراد، كذلك يوفر بايدو منصة فعالة للشركات للوصول إلى العملاء المحتملين. علامة بايدو لدى ADS في هي BIDU ، حالياً ، العشرة وحدات من ADS تمثل سهم عادي من الفئة (A).