القاهرة

اتصالات مصر تحصل على جائزة عالمية من الاتحاد العالمى للهواتف المحمولة

القاهرة : خاص




 

حققت شركة اتصالات مصر انجازًا جديدًا، يضاف الى سلسلة انجازاتها الدولية. وفازت الشركة بجائزة أفضل استخدام للهاتف المحمول في بيع التجزئة عن خدمتها المتميزة في مجال حلول الدفع المبتكرة و الذي يشمل خدمة فلوس و الخدمة الجديدة كارت فلوس الائتماني و ذلك ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة الذي أُقيم في برشلونة بأسبانيا. وتسلمت الشركة الجائزة في حضور المهندس جمال السادات رئيس مجلس الادارة، والمهندس سعيد الهاملي الرئيس التنفيذي وقيادات الشركة.

وتعد خدمة كارت فلوس الائتماني اضافة جديدة لخدمة فلوس التي تقدمها الشركة و تمكن المشتركين من تحويل أموالهم عبر هواتفهم المحمولة، و تضيف خدمة كارت فلوس الائتماني وسيلة مبتكرة و جديدة تمكن مستخدميها من القيام بشراء احتياجاتهم عبر الانترنت دون الحاجة إلى حساب بنكي أو كارت ائتماني بنكي.

وتعتبر هذه الخدمة أسرع وأسهل وأكثر أمناً. حيث أنه على عكس مخاطر البطاقة الائتمانية التقليدية، يمكن لمستخدم خدمة فلوس أن يطلب كارت ائتماني ليصله بيانات كارت ائتماني عبر رسالة نصية صالح للاستخدام مرة واحدة فقط و لمدة 24 ساعة. مما يجعل كارت فلوس الائتماني وسيلة أسهل و أكثر أمانا للمستخدمين.

وتعليقا على الفوز بالجائزة قال المهندس سعيد الهاملي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر: بعد نجاح خدمة فلوس و كجزء من جهودنا المتواصلة لتوفير لمشتركينا أحدث الخدمات التي تلبي احتياجاتهم، فقد قررنا تطوير خدمات الدفع الخاصة بنا لإتاحة وسيلة دفع مبتكرة وجديدة لعملائنا للمرة الأولى في السوق المصرية. ونحن سعداء من تمكننا من الوصول للأشخاص ولأماكن تمتد لأبعد من شبكتنا.

و أضاف الهاملي اننا نشعر بسعادة حقيقية لفوزنا بهذه الجائزة، خاصة أن شركة اتصالات مصر تعد أول شركة تقدم خدمة كارت فلوس الائتماني في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، مما يدل على استمرار ريادتنا و التزامنا بتقديم الخدمات التي تلبي احتياجات عملائنا اليومية مما يثري لهم حياتهم.