القاهرة

في صن ضيف جديد يطمع فى التواجد بالسوق المصرية بمشاركة IBS

القاهرة: خاص




 

 

 طرحت شركة - في صن موبايل - أحدث شركات الهواتف الذكية في الشرق الأوسط من خلال اتفاقية توزيع حصرية مع شركة -  انترناشيونال بيزنس سيستمز للتوزيع IBS -  من كبار وكلاء المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية والتي تمثل اضافة قويه لشبكة توزيع هواتف في صن الذكية في المنطقة من خلال شبكة البيع لدي منافذ البيع بالجملة او بالتجزئة في جميع أنحاء الجمهورية.

وتُعد شركة في صن واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في مدينة شنزن الصينية بمنظومة من أحدث مرافق التصنيع في مختلف إدارات المنظمة: البحث والتطوير، تصميم البرامج ، إنتاج وتجميع ، مراقبة الجودة وكامل خدمات ما بعد البيع . التي تلعب دورا رئيسيا في إنتاج الهواتف الذكية التي ترفع كفاءة الأعمال والحفاظ على تكنولوجيا متطورة. يضمن أيضا معايير الجودة العالية و الناحية الجمالية الرائعة الجريئة والقوية ، بالفعل قامت - في صن - في توسيع تواجدها عبر أسواق أخرى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن خلال الشراكة مع شركة انترناشيونال بيزنس سيستمز للتوزيع IBS ، فإن الشركة تهدف إلى الوصول بهواتف في صن الذكية لشباب المستهلكين في مصر والاستحواذ على 5% من حصة السوق المحلي بحلول نهاية 2016.

وصرح هيثم كلاكش - المدير التنفيذي لشركة في صن أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا - أنه يعد طرح هواتف في صن الذكية في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية المصري في هذا التوقيت هو فرصة عظيمة لنا حيث تشهد البلاد نموا غير مسبوق في الطلب على الهواتف الذكية. وعلاوة على ذلك، التوجهات الاقتصادية الايجابية التي تشهدها مصر نحو القواعد القويّة والتي سوف تساعدنا على تحقيق أهدافنا.

وتعليقا على الشراكة شركة انترناشيونال بيزنس سيستمز للتوزيع IBS ، يضيف كلاكش: عنصرا أساسيا في استراتيجيتنا هو العمل علي  تطوير علاقات الشراكة بيننا وبين شركائنا الاستراتيجيين ، التي سوف تميزنا عن العلامات التجارية الأخري. IBS لديها العديد من سنوات الخبرة في مصر في مجال التوزيع من خلال شركائها الدائمين في السوق المحلي ، ولها سجل حافل بالإنجازات كحلقة وصل بين العديد من العلامات التجارية الكبري مع تجار التجزئة عبر البلاد. ونحن سعداء بالعمل مع IBS ، ونحن على ثقة بأنها سوف تساعدنا على تحقيق أهدافنا في مصر بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.

وقال محمد سامح - المدير التنفيذي لشركة IBS - إن شراكتنا مع في صن موبايل سيعزز حافظة منتجاتنا.كما أن لفريق العمل لدينا علاقات قوية مع قنوات التوزيع وشبكات اعادة البيع لتلبية طلبات العملاء . نحن نعمل علي الحفاظ ونمو شبكة العملاء ومن ثم فإننا قادرون على الاستجابة بسرعة إلى مشكلات العميل مع المنتج وتقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع. كواحدة من أسرع شركات الالكترونيات الاستهلاكية في المنطقة العربية ، مع خبرة تمتد اكثر من عشرون عام,سنقوم بتغطية شاملة توفر تجارب العملاء من المنافسة على جودة عروض المبيعات وخدمات ما بعد البيع.

وطرحت شركة - في صن - خمس هواتف ذكية بالسوق المصري بدءا من هاتف ألفا بشاشة قطرها 3.5 بوصة وصولا الي النموذج الرائد دي.إن.إيه. يأتي هذا النموذج الرائد الدي.إن.إيه بمعالج ثماني النواه وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وسعة تخزين 16 جيجابايت، كما تتميز الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل مع وجود امكانية التركيز التلقائي التي تتيح للمستخدم الاحتفاظ أفضل تجربة للتصوير الفوتوغرافي و الفيديو أيضا، تم تنفيذ الهيكل الجارجي من الجلد المصنوع يدويا وحواف معدنية مقطعة بالليزر. توفر شاشة اللمس شاشة فائقة الوضوح للمستهلكين تجربة حية في جميع الزوايا. كما يأتي - هاتف سمارت - بشاشة قطرها 5 بوصة باللون الذهبي لعشاق الجمال والأناقة كما يأتي هاتف سمارت بالمعالج رباعي النواه. ننتظر المزيد الهواتف النقالة المبتكرة إلى أن تتوفر قريبا بتقنية 4G.

ومن خلال صندوق التطوير والتسويق، فإن شركة في صن وشركائنا لدينا كافة المبادرات سلسلة التسويق المتداول في أنحاء المنطقة. في متجر يعرض، إعلانات التلفزيون، والإعلانات الإذاعية، والإعلان في الهواء الطلق، والتسويق الاجتماعي. الترقيات B2B والترقيات المستهلك النهائي المثيرة كلها جزء من المبادرات MDF.

وتُعد إنتارناشونال بيزنس سيستمز للتوزيع IBS هي شركة مساهمة مصرية مقرها في القاهرة ، تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات الاستهلاكية.

تم تأسيس الشركة عام 1996 ، وتعتبر من أسرع الشركات نمواً في مجال الالكترونيات الاستهلاكية وهي من ضمن أفضل 10 شركات في مصر في هذا المجال. وتهدف الشركة لتقديم مجموعة من المنتجات والخدمات الحاسوبية للمستهلكين والأعمال ، وتؤمن بضرورة الاستثمار في إرضاء عملائها. فـIBS قضت في السوق المصري والعربي حوالي 20 عاماً من النجاح المتواصل على هذا الأساس ، وتضع تركيزاً مهماً على أنشطة ما قبل وما بعد البيع ضمن أعلى معايير الجودة في مجال الإلكترونيات.

وشركة IBS  هي شريك وموزع للعديد من العلامات التجارية المرموقة في مجال الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات وأجهزة الهواتف والتابلت في مصر.

وتستمر الشركة في تقديم المنتجات المبتكرة وتلبية احتياجات المستهلكين ، وتأخذ على محمل الجد نشر شعار الشركة في مصر والوطن العربي وهو نحن نهتم وإعطاء الفرصة لعملائها في المشاركة في صنع القرار فيما يتعلق بما يتم التركيز عليه من خدمات. وIBS ملتزمة تماما بالاستماع والعمل على التنفيذ.