القاهرة

اتصالات مصر تنفرد بأقل أسعار الــ ADSL في مصر

القاهرة: خاص


خالد ربيع رئيس قطاع الأعمال بشركة اتصالات مصر

كشفت شركة اتصالات عن أحدث عروضها لخدمات الانترنت في السوق المصري، والتي تستهدف من خلاله توسيع معدل الانتشار ورفع الكفاءة والانتاجية في إطار تنمية المجتمع الذي تعد اتصالات شريكة فيه، حيث طرحت الشركة باقات جديدة من الانترنت المنزلي ADSL. 

ولأول مرة في مصر تطرح الشركة حزمة من باقات الانترنت المنزلي غير المحدودة لتتيح العديد من الخيارات التي تتناسب مع احتياجات المستخدمين المختلفة. حيث تبدأ الباقات بسرعة 1 ميجا بسعر 95 جنية، وتتميز اتصالات مصر بتقديم أقوي عرض للأنترنت في مصر عن طريق إطلاق باقة سرعة 2 ميجا بقيمة 110 جنية بسعة تحميل غير محدودة. و تتوالي الباقات بسرعة 4 ميجا بسعر 160 جنية، و باقة بسرعة 8 ميجا بسعر 250 جنية.

تقدم اتصالات مصر كذلك عدد من الباقات المحدودة حيث تبدأ بسرعة 1 ميجا بسعة تحميل 10 جيجا بسعر 50 جنية. بالإضافة إلى باقة التورنيدو بسعة تحميل 5 جيجا بسعر 70 جنية، و كذلك باقة التورنيدو بسعة تحميل 45 جيجا بسعر 149 جنية فقط.

وأوضح المهندس خالد ربيع الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة اتصالات مصر، أن العرض الذي تعلن عنه الشركة اليوم هو أفضل عرض على الإطلاق تم طرحه في السوق المصري فيما يتعلق بالأنترنت الثابت وهو متاح للعملاء الجدد والحاليين. وأكد ربيع أن الشركة تستهدف بهذه الباقات الجديدة مزيد من الانتشار في كافة أرجاء الجمهورية، خاصة وأن الاسعار الجديدة تلبي احتياجات كافة طبقات المجتمع و تتوافق مع الاتجاه للقطاع بتقديم أفضل مستوى خدمة للعميل بأقل الأسعار، وهي تعد أفضل العروض المطروحة للأنترنت الثابت من حيث السرعات والاسعار . 

ويمكن للعملاء الاشتراك عن طريق الاتصال أو ارسال رسالة على 16511 أو زيارة أقرب فرع من فروع اتصالات أو موزع معتمد، مشيرا الى أن الشركة تمنح العملاء الراغبين في التعاقد الفترة الحالية راوتر هدية للأنترنت المنزلي .