القاهرة

إريكسون تستعرض مساهماتها في تطوير قطاع التليفزيون فى معرض كابسات

القاهرة: ماجدة أحمد


طارق سعدي رئيس قسم المبيعات في إريكسون الشرق الأوسط

إستعرضت إريكسون أحدث حلولها في مجال المحتوى الإعلامي، مع التركيز بشكل خاص على مقومات تطور السحابة وإستخدام الشاشات المتعددة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال مشاركتها في معرض كابسات 2016، الذي يستمر خلال الفترة ما بين 8 و10 مارس في مركز دبي التجاري العالمي. وقالت الشركة – فى بيان لها اليوم – أن المعرض أتاح فرصة طرح العديد من الموضوعات والقضايا وفتح باب النقاش فيما بين مالكي المحتوى ومقدمي الخدمات التلفزيونية والإذاعية، تركزت هذه المناقشات على تحديات قطاع التلفزيون التي أفرزها نمو السحابة، فضلاً عن تنامي شعبية حلول عرض المحتوى على شاشات متعددة. وسلطت إريكسون الضوء على مقاربتها للتعامل مع هذه التحديات من خلال حلول بسيطة لكنها قوية، حيث استعرضتها في جناحها وتطرقت إلى رؤيتها للمستقبل الذي سيشهد تجارب رائدة قائمة على السحابة.

وقال طارق سعدي، رئيس قسم المبيعات في شركة إريكسون بمنطقة الشرق الأوسط: تمتلك شركتنا خبرة كبيرة في مجال جودة خدمات التلفزيون المدفوعة وعمق المحتوى، تدعمها خبرات موسعة في مجال عرض المحتوى على شاشات متعددة، الأمر الذي يؤهلها لضمان أعلى معايير المرونة والإبتكار والفائدة الإقتصادية التي تقدمها التقنيات السحابية الحديثة وخدمات الإنترنت لشركات التلفزيون المدفوعة. وهذا يمثل قفزة واسعة إلى الأمام قدماً في مجال تكنولوجيا التلفزيون.

وأشار إلى أنَّ إريكسون تعمل في الوقت الراهن مع أكثر من 60 من مقدمي الخدمات العالمية لتوفير تجارب غنية في مجال المحتوى الإعلامي إلى أكثر من 15 مليون مشترك و32 مليون جهاز، مما يمهد الطريق لإعادة صياغة ملامح قطاع التلفزيون المعاصر في جميع أنحاء العالم.

وأضاف سعدي: نتبنى في إريكسون رؤية المجتمع الشبكي، حيث يمثل الربط نقطة الانطلاق نحو آفاق جديدة للابتكار والمشاركة والتنشئة الاجتماعية. وتشمل هذه الرؤية جميع مجالات أعمالنا، حيث نلتزم بتقديم أحدث الحلول المستقبلية لعملائنا، إذ تغدو حلول السحابة والسحابة المتعددة والشاشات المتعددة وإنترنت الأشياء في المنزل حقيقة واقعة بين أيدينا يوماً بعد يوم.