القاهرة

زيروكس مصر تعلن عن مشاركتها ورعايتها لمعرض Cairo ICT 2016 هذا العام

القاهرة: خاص




 

تُشارك أعلنت شركة زيروكس مصر عن مشاركتها ورعايتها لمعرض Cairo ICT 2016 في دورته الـ 20 ، والذي يعد الحدث الأهم و الأبرز في مجال الطباعة وتكنولوجيا المعلومات والذي سيتم انعقاده هذا العام في الفترة من 27 حتي 30 نوفمبر بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر تحت شعار Digital Disruption Era.

تأتي مشاركة الشركة كجزء من التزامها تجاه السوق المصري و ايمانا منها بأهمية هذه المعارض في المرحلة المقبلة في المساعدة فى تنشيط السوق المصري و بالأخص قطاع تكنولوجيا المعلومات والتأكيد علي صلابة المناخ التجاري والإستثماري للسوق المصري حيث تعد هذه المرة المشاركة التاسعة عشر لزيروكس في معرض Cairo ICT.

و تعرض زيروكس مجموعة كبيرة من الأجهزة و الطابعات تم تصميمها خصيصا لمساعدة الشركات و خاصة الصغيرة المتوسطة لتلبية احتياجات العملاء من حيث تقليل النفقات، وزيادة الأنتاجية والأمان فضلا عن الحد من مشكلة اهدار الإنتاج و التي تظهر بوضوح في الشركات الصغيرة سواء كان الأمر متعلق بمشكلات التواصل أو بطء فى عمليات الطباعة أو جودة الصورة أو الإعدادات المعقدة. هذا الإضافة لعدد من الحلول التي تتركز علي إدارة المحتوي وحلول سير العمل و آتمتة العمليات التي تخدم و تستهدف عدة مجالات و قطاعات تتضمن: الرعاية الصحية، القطاع المصرفي، و شركات الإتصالات، والقطاعات الحكومية.

وقال السيد هيثم عبده ، المدير العام لزيروكس مصر: مع وجود تحديات وأزمات اقتصادية تصبح التكنولوجيا المتطورة والمتخصصة هى المحرك الرئيسى لتحسين انتاجية كل قطاع وزيادة درجة تنافسيته لتوفير المنتجات بأعلى جودة واقل تكلفة ممكنة لذا تركز زيروكس مصر من خلال المعرض هذا العام علي تقديم حلول وتكنولوجيا تستهدف قطاعات بعينها ومصممة خصيصا لتلبية احتياجات وطرق العمل المتبعة في تلك القطاعات.

وأضاف: أن مشاركة زيروكس بهذا الحدث للعام التاسع عشر علي التوالي يعد تأكيدا على اهتمام زيروكس بدعم السوق المحلي وقطاع تكنولوجيا المعلومات و سعيها الدائم لتقديم كل ما هو متطور بما يساعد علي تيسير اعمال عملائها.