القاهرة

سانيو تطلق أول كاميرات عالية الدقة مقاومة للماء




أطلقت "سانيو" (SANYO) ، آلتي التصوير "سانيو في. بي. سي-دبليو إتش1" (SANYO VPC-WH1)، أول كاميرا تصوير فيديو نقالة مقاومة للماء بمقرب بصري 30 إكس (30x)، و"سي. أيه9" (VPC-CA9)، أول كاميرا تصوير عالية الدقة مقاومة للماء وثنائية الإستخدام في العالم. وتجمع هذه الإضافات الجديدة إلى سلسلة آلات التصوير "سانيو اكزاتي" (XACTI) بين تقنية مقاومة الماء المتطورة والوظيفة التشغيلية الثنائية عالية الأداء، حيث تحتوي على عدسات تقريب بصري فعالة يمكنها التقاط صورة بدقة تصل إلى 9 ميغابكسل والقدرة على تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 1280×720 بكسل وبمعدل ثلاثين لقطة في الثانية.

 ويتميز الطراز "في. بي. سي-دبليو إتش1" بتصميمه المدمج وواجهته سهلة الاستخدام بالإضافة إلى احتوائه على مقرب بصري 30 إكس وشاشة من الكريستال السائل بقياس 2.5 بوصة ونظام التصوير المتتابع بدقة 2 ميغا بكسل وخاصية تصوير الفيديو بدقة عالية تصل إلى 1280×720 بكسل وبمعدل ثلاثين لقطة في الثانية وبطارية مصنعة من المادة الليثيوم الأيوني قادرة على العمل مدة 200 دقيقة دون توقف. وتتميز أول ألة تصوير فيديو نقالة مقاومة للماء في العالم باحتوائها على مخرج خاص لواجهة الوسائط المتعددة عالية الدقة (HDMI) وماسحة ضوئية مدمجة لمعاينة 12 وجه والتي يمكن استخدامها أثناء التقاط الصور ومقاطع الفيديو وهي متوفرة بألوان مختلفة بما فيها الأبيض والأصفر والأزرق.

 

وقد تم تصميم الكاميرا "في. بي. سي-سي. أيه9" لتمنح مستخدميها أقصى درجات الراحة، حيث يمكنها إلتقاط صور بدقة 9 ميغا بكسل ومقاطع فيديو ذات دقة عالية تصل إلى 720 بكسل. ويتوفر في هذه الآلة، التي تعتبر أول كاميرا تصوير فيديو نقالة مقاومة للماء وثنائية الاستخدام في العالم، عدسات تقريب بصري 5 إكس وشاشة من الكريستال السائل بقياس 2.5 بوصة بالإضافة إلى نظام عالي السرعة للتصوير المتتابع وبرنامج مسح ضوئي لمعاينة الوجوه.

 

وقال إشفاق خان، مدير المبيعات الإقليمي "سانيو الخليج" إنه مع حلول موعد فصل الصيف، توفر المجموعة الجديدة من آلات التصوير "إكزاكتي" ذات الوظيفة الثنائية والمقاومة للماء مرونة أكبر وسهولة في الحركة عند التقاط الصور وتسجيل الفيديو في كافة الأماكن، الأمر الذي يجعلها الخيار المثالي لالتقاط الصور في العطلات وكافة النشاطات الترفيهية. ومما يزيد في جاذبية هذه الكاميرات قدرتها على التقاط صور ذات دقة عالية وتسجيل مقاطع فيديو لكافة اللحظات والمناسبات الهامة بألوان مميزة مع إظهار كافة التفاصيل.

 

وأضاف خان أنه تم تطوير كاميرات "في. بي. سي-دبليو إتش1" و"في. سي. بي-سي. إيه9" لتلائم أصعب الظروف الجوية بما ينسجم مع رؤيتنا "الأرض كائن حي" المعتمدة لدى "سانيو"، والتي تجمع ما بين الاستدامة والتقنية الرائدة المعتمدة في الشركة. وتظهر قدرتنا على تزويد عملائنا بحلول تقنية مبتكرة وآمنة من الناحية البيئية التزامنا الجاد بالمساعدة في الحفاظ على البيئة.