القاهرة

سامسونج تطلق Samsung Jetأسرع موبايل فى مصر

خاص




 

 أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات مؤخراً أحدث صيحاتها فى عالم التليفونات المحمولة، سامسونج جيت Samsung Jet، الذي يجمع بين خصائص التليفون الذكي وسهولة الاستعمال. وسامسونج جيت ليس مجرد تليفون باللمس، بل يعد طفرة كبيرة فى عالم التليفونات المحمولة، فهو أذكى من التليفون الذكي ذاته! كما تقول الشركة ، ويتميز بأحدث خصائص التليفون الذكي، حيث يمكنه القيام بمهام متعددة فى آن واحد ويتضمن قوائم سهلة الاستعمال، أضف إلى ذلك تصميمه الجميل وحجمه الصغير.

وخلال شهر رمضان، يُعرض موبايل Samsung Jet في حملة من القوافل السيارة التي تقام على متن عدد من البواخر النيلية والأماكن السياحية المعروفة بالقاهرة منها بلوو نايل، النيل مكسيم وخيمة سى عمر بفندق جراند هيات وكارفور المعادى وسيتى ستارز مول ، وهي فرصة رائعة للتعرف على الموبايل الجديد وتجربته بشكل شخصي للتعرف على كافة إمكانياته المتفوقة على غيره من الموبايلات الحديثة .

يعد Samsung Jet الموديل الأفضل من حيث تكنولوجيا التشغيل وسرعة الأداء، فشاشت (16M WVGA AMOLED) البالغ مقاسها 3.1 بوصة تتميز بعرض أبهى وأوضح الألوان فى عالم الموبايل الذي يعمل اللمس، كما أن درجة نقاء الصورة تبلغ أربعة أضعاف نقاء الشاشات الأخرى العادية. الجدير بالذكر أن سرعة معالج بيانات Samsung Jet تبلغ 800 ميجاهرتز، مما يجعله أسرع الموبايلات التي تعمل باللمس فى السوق اليوم بفضل أداؤه السريع. فشاشته الذكية التي تعمل باللمس وشكله الجذاب يعطى المستخدم خبرة لا تُضاهى وخاصة عند استعمال أيقوناته الجديدة مثل الأيقونة الخارجية الخاصة بالحركة والقفل الذكي والشاشة القابلة للتعديل، وغيرها من  الخصائص والمميزات التى تسهل العمل. ويجمع بين الحجم الرشيق والشكل الجذاب، وكذلك العديد من خواص الوسائط المتعددة مثل كاميرا 5 ميجا بيكسل وإمكانية تصفح الخرائط وتقنيات الصوت الشديد النقاء وخاصية تحميل ومشاهدة مقاطع الفيديو بسهولة. وهو مزود بمتصفح سامسونج للإنترنت المسمى Dolphin يمكن المستخدمين من تصفح الإنترنت والدخول على المواقع المعروفة وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة ويسر، لأنه يسمح بتصفح خمسة مواقع فى نفس الوقت وإضافة المواقع المفضلة على شكل أيقونات على شاشة الموبايل. كما يتميز الموبايل Samsung Jet فى مجال الإنترنت بإمكانية منع ظهور إعلانات الإنترنت عليه، التحميل المتعدد، خاصية تحميل خلفيات وخانة لكتابة العنوان يمكن استخدامها لأغراض أخرى، بينما يمكن متصفحDolphin  الفريد من الدخول على صفحات الإنترنت والخروج منها باستخدام إصبع واحد فقط.

وقال دوك بارك، مدير فرع سامسونج بالقاهرة ،  إن إطلاق موبايل Samsung Jet للمستهلك المصري، يأتى في إطار خطة سامسونج الطموحة لإطلاق موبايل جديد كل شهر فى مصر، حتى نهاية 2009." وأضاف" إن  Samsung Jet يمنح مستخدميه خبرة غير مسبوقة لأنه مصنوع بخبرة وأيدي عمالة مهارة وباستخدام تكنولوجيا بالغة التطور، و يعكس هذا المنتج الإستراتيجية الموجهة لتحقيق رغبات العملاء.