القاهرة

آسيا سيل تخطط لتوسيع نطاق خدماتها للمحمول بالعراق

وكالات




وأوضح علي عباس لـ (أصوات العراق) أن “الشركة بدأت اليوم الجمعة بنصب 21 برجا جديدا لغرض توسيع التغطية في المحافظة لتضاف إلى (12)برج اتصال عاملة أو جاهزة للعمل بالمحافظة.” ونوه الى ان “الشركة تسعى لان تستقبل السنة القادمة ولديها (33)برجا عاملا للاتصال بالمحافظة.وتعمل حاليا من خلال كوادرها في المحافظة على تحقيق هذا الهدف” .

وأضاف انه ” تم خلال الشهرين الماضيين أنجاز(3) أبراج في نواحي المحافظة هي ابراج سيد دخيل والغراف والفضلية.كما سيدخل الخدمة خلال الأيام القادمة (6) من الأبراج الجديدة التي اكتمل نصبها لتضيف سعة تغطية جديدة لشبكتنا التي يعمل لديها حاليا (6) أبراج تغطي مدينة الناصرية وضواحيها فقط".

وارد فان “القسم الباقي قيد الانجاز ويتم العمل به حاليا وهي أبراج سوق الشيوخ(30 كم جنوب شرق الناصرية) والفهود(50كم جنوبي شرق) والرفاعي(110كم شمالي المدينة) بعد ان تم منحنا التسهيلات اللازمة من قبل الحكومة المحلية واليوم سيتم المباشرة ببناء برج الجبايش (75كم جنوب شرقي مدينة الناصرية)” .

وتابع انه”ضمن نفس المخطط سنبدأ قريبا بنصب (21)برجا في مناطق النصر والفجر والدواية وقلعة سكر (شمالي المحافظة) و الجبايش(برج 2) والإصلاح وكرمة بني سعيد وأم النعاج (جنوبي المحافظة)وفي إحياء الناصرية (البشاير والصمود وحي المعلمين والإسكان والصالحية والشهداء ) ليكون في بداية 2009 العدد الكلي لأبراج شركة أسيا سيل العاملة ضمن حدود محافظة ذي قار (33)برجا".

وعن عدد المشتركين بخدمات أسيا سيل في ذي قار أجاب”نحن بدأنا تقديم خدماتنا بالمحافظة بتاريخ( 25_10_2007) وكانت البداية ببرجين في وسط المدينة كتجربة لمعرفة مدى تقبل سوق الاتصالات في ذي قار لوجود شركة موبايل جديدة" .