القاهرة

لاول مرة فى منطقة الشرق الاوسط

جراف ايست وانتر اكت تطرحان مجموعة جديدة من حلول ادوبى فى مصر

القاهرة : ماجدة أحمد


هانى موريس و محب سمير يوقعان على اتفاقية الشراكة

 

أطلقت شركة " جراف ايست" الشريك الرئيسي لشركة "ادوبي" في الشرق الأوسط مجموعة جديدة من حلول " ادوبي" العالمية، لاول مرة في منطقة الشرق الاوسط . وتشمل هذة تشمل الإصدار Acrobat 9 Pro، والإصدار الجديد من  Connect Pro، وتم استعراض هذه المنتجات للمرة الأولى في المنطقة خلال مؤتمر موسع عقدته الشركة بالتعاون مع شريكها الذهبي في مصر "انتركت Interact" وحضره عدد كبير من الشركات المصرية من مختلف قطاعات الاعمال.

ويتميز احدث إصدارات البرنامج الشهير  Adobe  Acrobat 9 Pro المتوافق مع نسخة ويندوز الجديدة Windows 7، بأنه يمثل منصة تواصل وتشغيل مكتملة لمختلف ملفات الوسائط المتعددة التى يمكن التعامل معها فى ملف PDF واحد، مما يتيح التواصل بين مختلف بيئات العمل بغض النظر عن طبيعة الأجهزة والبرمجيات المستخدمة، ويمكن إصدار Acrobat 9 المستخدمين من الأفراد والمؤسسات من التعامل مع  اغلب امتدادات ملفات الفيديو والصوت والصور والنصوص والرسومات الهندسية المعروفة، بالإضافة إلي سهولة البحث وإمكانية إجراء تعديلات بسيطة علي تلك الملفات دون الحاجة إلى الملف الرئيسي. 

أما إصدار Adobe Connect Pro فيمثل الحل الذكى لنظم التعلم الاليكتروني  eLearning، من خلال بيئة تعلم تفاعلية سسهل التعامل معها وإدارتها عبر شبكة الانترنت، من خلال واجهة تشغيل واحدة تتيح تلبيى عشرات الاحتياجات والتطبيقات التدريبية مع امكانية قياس النتائج ومدى الفاعلية فى كل مستوى تدريبي، ويدعم  إصدار Connect Pro مفهوم بيئة العمل المشتركة وكذلك تطبيقات الفصول التخيلية وخاصية عقد الاجتماعات عبر الانترنت. ويأتي هذا الإصدار في الوقت المناسب فى ظل التركيز على نظم التعلم الاليكتروني كأحد وسائل مواجهة فيروس " H1N1".

وتم الإعلان أن شركة "انتراكت" أصبحت الشريك ذهبي لـ"جراف ايست " في مصر.

 وأكد المهندس هاني موريس مدير عمليات "جراف ايست" في مصر وشمال افريقيا ، أن علاقات العمل والشراكة مع "انتراكت" ممتدة منذ فترة بعيدة وتم تكليلها مؤخراً بمرتبة "الشريك الذهبى" التي ستتيح لنا ان نرتقى بمستوى عملياتنا المشتركة مما سيعود بالنفع في النهاية على مستخدمي حلول " ادوبي" فى السوق المصري.

وأضاف أن السوق المصري يمثل لنا احد اهم اسواق منطقة الشرق الاوسط ونتخذه كنقطة ارتكاز إقليمية لعملياتنا في منطقة شمال افريقيا". وأوضح أن العام القادم سيشهد ضخ استثمارات جديدة في مصر مع التركيز على دعم التواصل والتعاون مع عملائنا في مصر عن طريق منتجات جديدة وحلول وخدمات على مدار الساعة".

وقال محب سمير رئيس مجلس إدارة " انتراكت"إن الشراكة بمفهومها الكامل والعميق تمثل العنوان الرئيسى لإستراتيجية العمل لدينا، سواء كان ذلك فى طريقة تعاملنا مع حلول الشراكات العالمية التي نقدمها للسوق المصري مثل " ادوبي"، أو عن طريق علاقاتنا مع الشركات المصرية التي تعتمد علينا كمورد رئيسي لمختلف الحلول والتطبيقات.

 

وأشار إلي أن الدعم الفني والخدمات ستحتل مرتبة متقدمة من مجهود " انتراكت" في الفترة القادمة، استكمالاً للخطة التي بدات قبل فترة للتركيز علي الحلول المتكاملة وخدمات القيمة المضافة، وأضاف  "وهذا ما أهلنا للحصول على مرتبة الشريك الذهبي  " لادوبي".