القاهرة

نت جير تطلق محوِّلات باورلاين للصوت والصورة وإثرنت بلاس عالي السرعة في قطر

خاص


محوِّل باورلاين للصوت والصورة" (Powerline AV)

 

 أطلقت شركة  "نت جير" محوِّل باورلاين للصوت والصورة" (Powerline AV) و"محوِّل إثرنت بلاس عالي السرعة" (HDXB111)، والتى تم تصميمها لتحويل منافذ الطاقة الكهربائية إلى وصلات الشبكة المنزلية وشبكة الإنترنت عالية السرعة. تستخدم فى إنجاز 186 من مشاريع المباني المدنية التي يتم تطويرها حالياً في قطر، والتي تبلغ قيمتها 48.2 مليار دولار أمريكي، وفقاً إلى الأرقام الصادرة عن مؤسسة "بروليدس" (Proleads)، سيدفع بالطلب على التقنيات الشبكية الذكية

وتعتمد أنظمة "عدة محوِّل إثرنت باورلاين للصوت والصورة" على أنظمة "هوم- بلاغ للصوت والصورة" (HomePlug) القياسية، حيث توفر وصلات الشبكة المنزلية وشبكة الإنترنت عالية السرعة الموثوقة بسعة 200 "ميغابايت في الثانية" (Mbps) إلى الأجهزة مثل أجهزة استقبال الوسائط الرقمية و"صناديق سيت- توب" (Set-Top Boxes) و"منصَّات الألعاب" (Game Consoles) وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأنظمة التخزين المتصلة بالشبكة، وإلى الشبكة المنزلية باستخدام منافذ الطاقة الكهربائية القائمة. وترتكز أنظمة "عدة محوِّل إثرنت بلاس باورلاين عالية الدقة" (Powerline HD Plus Ethernet Adapter Kit) المعتمدة من "اتحاد باورلاين العالمي" (Universal Powerline Association - UPA) على تصميم "إدخال القابس" (Plug-In) وتشفير بيانات "اضغط- الزر" (Push-Button) التي توفر الخصوصية والحماية لعملية الإعداد الخالية من المتاعب، كما تتميز أنظمة "عدة محوِّل إثرنت بلاس باورلاين عالية الدقة" بمقابس طاقة مدمجة للمحافظة على منافذ الطاقة.

 

وقال سيد جويد، مدير المبيعات والتسويق الاقليمي في الشرق الاوسط وافريقيا لشركة "نت جير الشرق الأوسط": "تتيح التقنيات الشبكية الذكية مجموعة من الفرص الجديدة إلى المطورين العقاريين الذين يسعون إلى تقديم المزيد من القيمة على عروضهم العقارية وزيادة الإمكانيات للأعمال. كما إن الطلب على تقنية اتصال الانترنت عالية السرعة والمنتظمة في كافة أنحاء المنزل وبيئة العمل تجعل منتجاتنا مثل المحوِّلات مرتفعة الطلب ضمن أوساط المستخدمين. ومع تزايد الإقبال على التقنيات الشبكة الذكية في ضوء نمو قطاع البناء السكني والتجاري في قطر، ندرك الإمكانيات الكبيرة التي تتميز بها "محوِّلات باورلاين للصوت والصورة وإثرنت بلاس عالي السرعة"  التي نوفرها".

وباعتباره قابل للدمج مع البوابات والموجِّهات السلكية واللاسلكية، يمكن توصيل "محوِّلات باورلاين اثرنت للصوت والصورة" واحد إلى الموجِّه وآخر إلى أي جهاز مزود بنظام "إثرنت". وكميزة إضافية فإن اللون الهادئ والطبيعي لمحوِّلات "باورلاين" تم تصميمه لتندمج مع بيئتها ولتعديل شكلها الملفت للنظر. ويعمل "محوِّل إثرنت بلاس عالي السرعة" والمصادق عليه من "اتحاد باورلاين العالمي" إلى منفذ "التيار المتناوب" (AC) بالقرب من "مودم" (Modem) أو "بوابة" (Gateway) أو "موجِّه" (Router)  أو بقرب أي جهاز مزود بنظام "إثرنت"، يمكن للعميل التمتع بسرعات تصل إلى 200 "ميغابايت في الثانية" في كافة أنحاء المنزل. ويتم دعم "أجهزة باورلاين" المطورة من "نت جير" بضمانة لمدة عام واحد والدعم التقني على مدار الساعة.

واختتم جويد: "تستقطب التقنية الشبكية الذكية مجموعة واسعة من أصحاب الشأن في السوق نتيجة لفوائدها العديدة، حيث يجعل الأعمال الروتينية اليومية أكثر ملائمة لتعزيز فعالية الطاقة. كما إن الازدهار في مجال الأجهزة الالكترونية الاستهلاكية مثل أنظمة الترفيه المنزلي والاتصالات الشخصية يدفع بالطلب على التقنيات الذكية التي تدعم استخدامها الملائم. وفي ضوء كل ذلك، فإن التطور المستمر لأجهزتنا "باورلاين" يؤكد التزامنا بتوفير الحلول الشبكية المبتكرة لأكثر الأسواق طلباً في كافة أنحاء المنطقة".