القاهرة

بعد اتخاذ مصر مقر اقليمي لعملياتها في شمال أفريقيا

أفايا تشارك في معرض Cairo ICT في دورته الرابعة عشر

خاص




 

 

أعلنت اليومَ شركة أفايا، مزوِّد تطبيقات ونظم وخدمات اتصالات الأعمال، مشاركتها في معرض ومؤتمر Cairo ICT 2010، الذى يعقد في الفترة من 7-10 فبراير القادم بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، ويعد المعرض والمؤتمر من ابرز الاحداث التقنية المتخصصة في منطقة المشرق العربي وأفريقيا، ويحظى الحدث الذى يعقد تحت شعار " Destination Egypt"، برعاية كريمة من الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويشارك فيه عدد كبير من الشركات المحلية والعالمية. 

تأتي مشاركة أفايا في المعرض في اطار حرصها على تعزيز تواجدها في السوق المصرى الذى يعد احد أكبر أسواق منطقة الشرق الأوسط، ويشهد هذا العام مشاركة قوية من الشركات الأمريكية في معرض Cairo ICT لكون الولايات المتحدة الأمريكية ضيف شرف الدورة الرابعة عشر للمعرض.

وأوضح حسام عامر مدير عمليات أفايا في مصر وشمال افريقيا، أن مشاركة شركته في المعرض هذا ليست الاولى ولكنها تأتي مختلفة عن كل عام لانها تعقد بعد أشهر قليلة من اتخاذ مكتب الشركة في مصر كمقر اقليمي لعملياتها في شمال افريقيا، وأكد أن هذا سيلتزم تكثيف عمليات افايا بصورة مركزة ومضاعفة فريق عمل الشركة بداية العام الجديد.

وقال إننا نسعى خلال 2010 الي مواصلة النمو والتركيز علي القطاع الحكومي ومزودي الخدمات، وقطاع التطوير العقارى، بالاضافة الى مواصلة النمو فى مجالات عملنا الرئيسية في قطاعات الاتصالات والبنوك والبترول والغاز والسياحة. 

وحول الحلول الرئيسية التى ستركز عليها الشركة خلال مشاركتها في معرض Cairo  ICT، قال حسام عامر إن افايا تستعرض خلال جناحنا في المعرض مجموعة من قصص النجاح  من مختلف دول العالم اعتماداً على انظمة الاتصالات الموحدة "Unified Communication " الخاص بالمؤسسات، ونظم Avaya Aura التى تعمل على توحيد بيئات الاتصالات المختلفة خلف واجه استخدام مؤحدة، تسهل التحكم فى بنية الاتصالات داخل المؤسسات، وهو حل تنفرد به أفايا عالمياً ويعرض في مصر لأول مرة.

ومن المتوقع ان يشهد المعرض عرض خريطة حلول أفايا الجديدة لعام 2010 والتى ستعلن رسمياً في الحدث الرسمي للشركة بامريكا قبل المعرض بايام قليلة وينتظره سوق الاتصالات العالمي بلهفة، ليكون متاحاً ليقدم  للسوق المصرى خلال ايام المعرض". واشار عامر إلى ان فريق عمل مصر سيكون مسئولاً عن كافة العمليات والخدمات التى كانت تقدمها شركة "نورتل" في مصر بعد ان اتمت أفايا صفقة الاستحواذ عليها قبل شهر.