القاهرة

GCT تشارك فى Cairo ICT

خاص




أعلنت شركة GCT لتوزيع ملحقات تكنولوجيا المعلومات ومنتجات الشبكات مشاركتها في معرض كايرو آي سي تي 2010 ، فى جناح شركة " كي واي إي " التايوانية صاحبة العلامة التجارية Genius .

 وقال جهاد يوسف المدير العام في GCT إن السوق المصرية تعد من أكثر الأسواق طموحا وجاذبية بالنسبة لنا ، وقد قمنا بالتركيز على هذه السوق في وقت سابق بحيث أسسنا حضورا قويا لمنتجاتنا هناك وسجلنا نجاحات تحققت بفضل موزعنا في السوق المصرية "جنرال كوميرس" . وأضاف أن الشركة تخطط الآن لزيادة معدلات أنشطتنا بغرض زيادة حصتنا السوقية ونعتقد أن مشاركتنا في معرض آي سي تي القاهرة 2010 خطوة أساسية باتجاه تحقيق أهدافنا في السوق المصرية.

وستقدم GCT أحدث منتجاتها وتقنياتها للسوق المصرية خلال المعرض قائمة المنتجات وحدات إدخال البيانات مثل الماوسات ولوحات المفاتيح ومستلزمات ألعاب الكمبيوتر وكاميرات الويب وكاميرات الصور والفيديو الرقمية وإطارات الصور الرقمية ولوحات الكتابة ومبردات الكمبيوترات المحمولة. كما ستولي الشركة اهتماما خاصا لمجموعتي المنتجات الذهبية والبرتقالية إضافة إلى لوحات الكتابة الجديدة ومجموعة واسعة من المنتجات السمعية.

وقال جهاد يوسف إن المرحلة القادمة تحتاج مزيد من الاهتمام لقطاعات محددة من الأعمال ، كالمناقصات الحكومية وقنوات البيع بالتجزئة، مما يساعد في زيادة الحصة السوقية في أرجاء القطر المصري.

وأضاف جهاد "سنلتقي بشركاء في قنوات التوزيع خلال هذا المعرض كما سنقوم بتقديم عروض حية على منتجاتنا للزوار، وسيكون مبعث سعادة لنا تعريف الزوار بمنتجاتنا وتقنياتنا بشكل أفضل.