القاهرة

آدوكس تستعرض حلول أمنية جديدة خلال مشاركتها بمعرض القاهرة لتقنية الاتصالات والمعلومات




 

أعلنت اليوم شركة آدوكس الشرق الأوسط ADAOX Middle East، مركز التوزيع الإقليمي و تطوير أعمال شركة ئي ست نود  وبرمجيات 32 ESET NOD32 لمكافحة الفيروسات،أنها تشارك في معرض القاهرة لتقنية الاتصالات والمعلومات 2010، والذي يقام في العاصمة المصرية بين 7 و 10 فبراير 2010. و ستستعرض آدوكس مزايا وفوائد ئي ست نود 32 إلى جانب استعراض حلول أمنية أخرى تقدمها الشركة من أمثال " ئي ست سمارت سيكيوريتي، بالإضافة إلى لقائها بعدد من العملاء والشركاء خلال الحدث.

وقال نيو نيفيتو، المدير التنفيذي لشركة آدوكس الشرق الأوسط: " تعتبر مصر، والتي تلعب دوراً متميزاً كمركز رائد لتقنية المعلومات في إفريقيا والشرق الأوسط، سوقاً هاماً جداًَ لكل من آدوكس و ئي ست. إننا سعداء بالمشاركة في معرض القاهرة لتقنية الاتصالات والمعلومات 2010، والذي يشكل منصة مثالية لنا لاستعراض حلول ئي ست نود 32 و ئي ست سمارت سيكيوريتي لعملائنا وشركائنا في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا."

واضاف أن منتجات ئي ست تعتبر من أفضل المنتجات الأمنية المتاحة في العالم اليوم، حيث فازت بجوائز VB100 أكثر من أي شركة أخرى لإنتاج برمجيات مكافحة الفيروسات. و في معرض القاهرة لتقنية الاتصالات والمعلومات ، نخطط لخلق المزيد من الوعي بالعلامة التجارية لحلولنا، بحيث نستعرض مزاياها وفوائدها لتوليد المزيد من المبيعات. ونحن نتطلع إلى زيادة الحصة السوقية لمنتجات ئي ست في منطقة الشرق الأوسط، ونأمل في إضافة المزيد من شركاء القنوات إلى شبكتنا الحالية، بحيث يمكنهم تقديم المزيد من الدعم والخدمات الأفضال إلى المستهلك النهائي. "

ومن الجدير بالذكر أن ئي ست قد استثمرت عبر السنوات القليلة الماضية مبالغ كبيرة في الأبحاث و التطوير، وقدمت أفضل التقنيات المتقدمة لمكافحة التهديدات والفيروسات وديدان الكمبيوثر والبرمجيات الفاسدة من خلال منتجات سريعة و سهلة الاستخدام. و ستعمل الشركة خلال المعرض المقبل في القاهرة على استعراض النسخة الرابعة من برمجيات ئي ست نود 32 لمكافحة الفيروسات و النسخة الرابعة من حلول ئي ست نود سمارت سيكيوريتي، والتي تشمل ماسحة ThreatSense المتميزة بالمزيد من الذكاء والسرعة مقارنة مع النسخ السابقة، إلى جانب إضافة خاصية أمن الوسائط المتعددة القابلة للإزالة، وأدوات جديدة للتشخيص و التعافي و أدوات الكشف المتقدمة. يشار إلى أنه قد تم تطوير حلول ئي ست سمارت سيكيوريتي 4 لتكون حلولاً متكاملة تشمل أربعة وظائف هي مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس و البريد التطفلي إلى جانب جدار ناري شخصي.

 تتواجد آدوكس في القاعة 1 الجناح 1C1 في معرض القاهرة لتقنية الاتصالات والمعلومات 2010. وسيتواجد في الجناح ممثلون عن كل من آدوكس و ئي ست للقاء العملاء والشركاء خلال الفعاليات.