القاهرة

أفايا تكشف المعالم المستقبلية لصناعة اتصالات الأعمال خلال

معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 201




 

قالت «أفايا»، المزوِّد الرائد عالمياً بحلول الاتصالات المؤسسية المتكاملة، إنها ستكشف خلال مشاركتها المُرتقبة في «معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2010« عن رؤيتها الاستشرافية لمستقبل صناعة الاتصالات المؤسسية العالمية، مميطةً اللثامَ عن خريطة الطريق الموضوعة لإدماج المنتجات والخدمات التقنية المتأتية من صفقة الاستحواذ على «نورتل إنتربرايز سوليوشنز» مؤخراً، والداعمة لجهودها الرامية لصياغة معايير غير مسبوقة في مجال حلول اتصالات الأعمال. وقالت الشركة العالمية إنها ستسلط الضوء خلال الحدث المقام في «مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض» في الفترة بين 7-10 فبراير على الحُزمة المتكاملة من حلولها وخدماتها المتاحة لعملائها في جمهورية مصر العربية.

ويناقش تنفيذو «أفايا» خلال الحدث الخطوات التوسُّعية المتلاحقة التي اتخذتها الشركة العالمية العملاقة في السوق المصرية، بما في ذلك تأسيس شركة «أفايا مصر» التابعة لها. كما ستكشف «أفايا» عن خططها الرامية للارتقاء بالدورات التدريبية والحلول المُستضافة في مصر وذلك عبر الشراكتين اللتين أبرمتهما مؤخراً مع «المعهد القومي للاتصالات» و«تي إي داتا TE Data».

وقال حسام عامر، مدير أفايا لمنطقة مصر وليبيا وشمال أفريقيا: "تواصل أفايا تعزيز حضورها وحصتها السوقية في جمهورية مصر العربية عبر توفير حلول مراكز الاتصال وحلول الاتصالات الموحَّدة للشركات العاملة في السوق المحلية. وعلى وجه التحديد، نصبُّ اهتمامنا في اللحظة الراهنة على توفير الحلول المُثلى للحكومة المصرية بهيئاتها ومؤسساتها المختلفة، والشركات المزوِّدة بالخدمة، وصناعة الفندقة، والمؤسسات المالية والمصرفية والعقارية وعدد من القطاعات الرئيسية".

وتكشف «أفايا» النقابَ أمام المشاركين في «معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2010« عن حلول «أفايا أورا» Avaya Aura™، حلول الاتصالات الموحَّدة المبتكرة والمتطوِّرة التي تمكِّن الشركات من تعزيز تنافسيتها عبر إزالة كافة الحواجز التي تحول، في العادة، دون انسيابية وفاعلية الاتصال بين طواقم العمل والتنسيق والتعاون فيما بينها على امتداد الشركة. وتتميَّز حلول «أفايا أورا» Avaya Aura™ بأنها مُصمَّمة على النحو الذي يُسهِّل نشرها بالسرعة والسهولة المطلوبتين على امتداد البنية التحتية الحالية، وهي تشكل المنصة المثالية للحدِّ من الأعطال والتكلفة التشغيلية وتعزيز الإنتاجية والعائد على الاستثمار في الوقت نفسه.

وتوحِّد حلول «أفايا أورا» Avaya Aura™ كافة وسائل وأشكال الاتصال (الخدمة الصوتية، والرسائل، والرسائل الإلكترونية، والبريد الصوتي، وغيرها) على امتداد الأعمال متعدِّدة المواقع ومتباينة الحلول المأخوذة من شركات متعدِّدة لتدمجها في منصة اتصالات موحَّدة أحادية، الأمر الذي يسهِّل على المستخدمين النهائيين الاتصال بالسُّرعة اللازمة أينما ووقتما أرادوا، مع الارتقاء بنوعية وموثوقية كافة أشكال الاتصال على امتداد الشركة المعنيَّة.

وتابع عامر قائلاً: "يتحتم على الشركات العاملة بالمنطقة أن تنظرَ إلى ما وراء التوليفة التقليدية من نُظُم الاتصالات، وأن تفكِّر جدياً في منهجية موحَّدة بشأن الاتصالات المؤسسية. وقد جاء إطلاق حزمة حلول أفايا أورا في اللحظة المناسبة، فهي مُصمَّمة لتبسيط الشبكات المعقَّدة، والحد من تكلفة البنية التحتية بالاعتماد على هيكلية ثورية وتقنية افتراضية، مع تعزيز دور حلول Avaya Communication Manager وتفعيل تقنية بروتوكول استهلال الجلسة SIP".

ويمكن لعملاء «أفايا» الحاليين والمحتملين وكافة المهتمين زيارة جناحها رقم 3D1 في «معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2010« المُقام في «مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض» في الفترة بين 7-10 فبراير.