القاهرة

خدماتى تشارك لأول مرة فى CAIRO ICT

القاهرة ماجدة أحمد


يهاب سعيد الدسوقى رئيس مجلس إدارة خدماتى

 الشركة المصرية للخدمات المجتمعية ( خدماتى ) تشارك لأول مرة منذ تأسيسها فى مارس عام 2008، فى معرض Cairo ict 2010 للاتصالات وتكنولوحيا المعلومات ، تعرض خدماتى فى جناحها كافة الخدمات التى تقدمها للجمهور. وتتيح  الشركة فرصة للتواصل مع الشركات للاتفاق على خدمات جديدة تقدم من خلال مراكز خدماتى النتشرة بجميع أنحاء الجمهورية . وصرح إيهاب سعيد الدسوقى رئيس مجلس إدارة الشركة ، أن من بين أهداف الاشتراك فى معرض كايرو اى سى تى ،إلقاء الضوء على أنشطة الشركة فى مجال تطوير مراكز الاتصالات وتحويلها الى مراكز خدمات مجتمعية ، ومساعدتها على الاستمرار فى سوق العمل وجلب الخدمات المجتمعية من كبرى الشركات المصرية. علاوة على تقديمها لعدة خدمات للمواطن المصرى بسهولة ويسر بالقرب من مكان مسكنة من خلال المراكز المنتشرة بجميع أنحاء الدولة. بالاضافة إلى الحفاظ على قطاع العاملين فى مراكز الاتصالات والتصدى لشيح البطالة. والمساهمة فى تنظيم تلك المراكز وتطويرها وتقدمها بشكل جديد. وتقديم وتسويق الخدمات مقابل نسبة من ربح مركز الاتصالات.

 وقال إيهاب سعيد إن (خدماتى) تقدم خدمات الاتصالات المباشرة وغير المباشرة والخدمات البريدية وخدمات رجال الاعمال وغيرها من الخدمات سواء بذاتها أو باعادة البيع للخدمات المستخدثة ، وتقديم خدمات الدعم الفنى والادارى والتسويقى والترويجى وما يرتبط بها من خدمات استشارية . وأشار إلى أنه تم توقيع أربع اتفاقيات مع كبرى الشركات المصرية لتسويق وتنفيذ خدماتها من خلال مركز الخدمة المجتمعية ( خدماتي ) ، وهى: الشركة المصرية للاتصالات ، والشركة المصرية لخدمات المحمول (موبينيل)، والشركة  المصرية لنقل البيانات،  والهيئة القومية للبريد .

جدير بالذكر انه من خلال مراكز خدماتى يمكن سداد فواتير تليفونات الشركة المصرية للاتصالات وسداد اشتراك الانترنت السريع لشركة تى اى داتا ، وسداد فواتير شركتى موبينيل واتصالات .