القاهرة

سيمنز جيجاست تطلق نطاق جديد من المنتجات المبتكرة

خاص




أعلنت شركة جيجاست للاتصالات – وهي أحد أكبر مصنعي الهواتف اللاسلكية في العالم، وتُصدر منتجاتها تحت العلامة التجارية سيمنز جيجاست- عن طرح نوع جديد من الهواتف اللاسلكية في مصر. فتأتي النماذج الجديدة لسنة 2010 بعدد أكبر من الوظائف لتلبي احتياجات البيوت والمكاتب المصرية، هذا بالإضافة إلى ما تتمتع به من شكل أنيق وجميل.

ويتميز هذا النوع الجديد من الهواتف بأداء عالي الجودة وتصميم ذو تقنية متقدمة، فيجمع بين أناقة التصميم وسهولة الاستخدام والمتانة، وهو ما يجعل حوالي نصف الأسر بألمانيا وأسرة من كل خمس بأوروبا تستخدم منتجات جيجاست المصنعة بألمانيا، لأنها تتمتع بصوت رائع، بالإضافة إلى إمكانية وضع سماعات الرأس دون الحاجة لاستخدام اليدين، مما يجعل إجراء المكالمات التليفونية أمر سهل وممتع.

وقال حسن بالاندوكن - نائب رئيس المبيعات بشركة جيجاست للاتصالات بالشرق الأوسط وأفريقيا ودول شرق آسيا "باعتبارنا أحد الشركات الرائدة في صناعة الهواتف اللاسلكية على مستوى العالم، نهدف إلى الاستمرار في تطوير التكنولوجيا التي نستخدمها وتقديم منتجات متطورة لتفوق جميع التوقعات سواء من حيث القيمة أو الجودة أو الابتكار، وذلك كله من أجل جمهور المستهلكين المصريين الذين يتمتعون بحدس فريد تجاة التكنولوجيا الجديدة." ثم أضاف: "إن تزايد الأعداد السكانية المستمرة بمصر، تجعل منها سوقا يتمتع بالكثير من الإمكانيات، ولقد استطعنا في فترة قصيرة جدًا الحصول على حصة كبيرة منه."

وقد ظهر التزام شركة جيجاست باستراتيجية عالمية حقيقية من خلال النمو الملحوظ الذي شهدته في أوروبا والشرق الأوسط، حيث أدى هذا التوسع الديناميكي إلى إضافة مواقع جديدة لشبكة أعمالها، كما أنه قرب المسافات بين الناس في جميع أنحاء العالم.

وقال علي فهمي رئيس مجلس إدراة ديلتك – شركاء لشركة جيجاست للاتصالات بمصر- "نجحت شراكتنا مع سيمنز جيجاست بشكل كبير، ويرجع ذلك لجودة منتجاتهم وقوة العلامة التجارية. فالمستهلكون يثقون في اسم الشركة ويؤمنون بأن منتجاتها هي الأفضل في السوق. وهو ما يسمح لنا بالتركيز على إثراء تجربة العملاء، ويجعلنا نفتخر بشراكتنا معهم."

تعني التكنولوجيا الحديثة ECO DECT أن الهواتف مصممة خصيصًا بحيث تكون موفرة للطاقة وتتميز بمعدلات إشعاع منخفضة. ففي وضع الخمول (عدم الاستخدام)، وعندما تتوافر في جميع الأجهزة المسجلة خاصية العمل بتقنية ECO plus، يتم فصل الاتصال الاسلكي تمامًا، بينما في حالة الاستخدام، تقل الطاقة المنقولة أثناء المكالمات بنسبة 60 بالمئة.

تعد شركة جيجاست المحدودة للاتصالات أحد أكبر مصنعي الهواتف اللاسلكية، وأحد رواد سوق الهواتف الاسلكية DECT بأوروبا، ويقع مركزها الرئيسي بميونخ. وتعمل الشركة في مجال تطوير منتجات عالية الجودة وتصنيعها وتوزيعها تحت العلامة التجارية سيمنز جيجاست. ويشتمل ملف إنجازها على عديد من المنتجات مثل هواتف الخطوط الثابتة (الأرضية)، والأجهزة التي تعمل بتقنية نقل الصوت عبر بورتوكول الإنترنت Voice over IP، وحلول برامجية، ووسائل الاتصال المنزلية home media products. ويقع الموقع الأساسي للإنتاج بـBocholt في ألمانيا حيث تصنع منتجات جيجاست تحت معايير صارمة للجودة والحفاظ على البيئة، كما أنه مرخصة من قبل العلامة التجارية سيمنز.