القاهرة

جوجل تطلق موقعاً مخصصاً لوكالات الإعلان والتصميم

لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة فى التسويق عبر الإنترنت

خاص




 

أطلقت شركة جوجل موقع جوجل للوكالات Google for Agencies في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمعد خصيصاً لخدمة وكالات التسويق التفاعلي والتصميم الإبداعي وتصميم الويب والوسائط والإعلان، مع التركيز على تلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، للمساعدة على إرشاد تلك الشركات في إنشاء حملات فعالة على الإنترنت من خلال أدوات وخدمات منتجات جوجل المتنوعة.

ويضم الموقع مجموعة من الدورات التدريبية التفاعلية المصممة لزيادة الوعي والمعرفة بعدد من منتجات وخدمات جوجل التي يمكن للشركات استخدامها للوصول إلى عدد أكبر من عملائها. ومن أطقم الأدوات المتوفرة على الموقع أدوات الإعلان والترويج مثل AdWords التي يمكن أن تساعد على بناء حملات دعائية ناجحة قائمة على عمليات البحث وعرض النتائج، وتمتاز بالابتكار وانخفاض التكلفة معاً.

للاشتراك يرجى زيارة الموقع www.google.ae/agencies2010. وسيتمكن الأعضاء بعد التسجيل للاستفادة من مختلف مواد التدريب والجلسات التعليمية على الإنترنت، والقسائم التي ستتوفر في المراحل المقبلة بعد الانضمام للبرنامج.

ويمكن للمستخدمين البدء مباشرة باستكشاف بعض مواد التدريب للتعرف إلى منتجات جوجل بشكل أفضل. ويشمل ذلك:

رفع مستوى الأداء إلى أبعد مدى والتعرف إلى السوق بعمق من خلال زيارة موقع طقم أدوات وكالات جوجل Google Agency toolkit Site.التعرف أكثر على الكيفية التي يمكن بها لجوجل تسريع نمو الأعمال.الاستفادة من غرفة التدريب على AdWords عبر الإنترنت AdWords Online Classroom لتعلم الأساسيات الضرورية للارتقاء بالأعمال والحملات إلى مستوى أعلى.الاطلاع على سلسلة من أفلام الفيديو القصيرة AdWords Optimization التي تقدم نصائح سريعة وسهلة للحصول على أقصى ما يمكن من حملات AdWords الدعائية.

 

وبعد التعرف بعمق إلى منتجات جوجل، سيكون لدى وكالات الإعلان والتصميم فرصة أكبر لتقديم مجموعة حلول متكاملة على الإنترنت لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة، بينما يمكن لتلك الشركات استخدام الموقع للحصول على الإرشادات والدعم المناسبين عند إطلاق حملاتها عبر الإنترنت باستخدام أدوات جوجل.