القاهرة

على موقع Music TE Live الإليكتروني :

TE Data تتيح أكثر من 3000 أغنية للتحميل مجاناً




 

أعلنت شركة TE Data عن تحديث خدمة Music  TE Live على موقع TE Live الإليكتروني  music.telive.net والذي سبق أن أطلقته الشركة في أغسطس من العام الماضي . يحتوي الموقع الجديد على أكثر من 3000 أغنية و500 ألبوم غنائي لما يقرب من 150 مطرباً عربياً .

وقال المهندس أحمد أسامة العضو المنتدب للشركة إن شركته تعمل باستمرار لتعزيز موقعها الريادي في مجال المحتوى الإعلامي الذي يقدم على شبكة الإنترنت والذي بدأته منذ عدة سنوات بالتعاون مع عدد من الشركاء في هذا المجال ، مشيراً إلى أن التعاون الجديد مع  قناة مزيكا لتقديم المحتوى الموسيقي والغنائي يعد خطوة إيجابية في طريق إرضاء عملاء الشركة من الشباب الذين سيكون بإمكانهم تحميل الأغاني والألبومات الجديدة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في أسرع وقت ممكن .

وأضاف أن الخدمة تعد خطوة جديدة تتماشى مع استراتيجية TE Data في توفير خدمات مصممة خصيصاً لكل عميل وفقاً لمتطلباته ، ومع الرؤية المستقبلية للشركة في تقديم العديد من خدمات الاتصالات والمحتوي علي شبكة واحدة تعمل بنظام بروتوكول الإنترنت ، ما يبرهن على قدرة شبكة TE Data على تقديم خدمات الجيل القادم من التطبيقات التي تتطلب سعات فائقة السرعة وعالية الجودة .

وأكد أسامة على أن الخدمة الجديدة متاحة حصرياً لعملاء الشركة الذين يستخدمون شبكة الإنترنت الخاصة بـ TE Data ، مشيراً إلى أن الشركة تدعم هذه الخدمة لتصل في النهاية إلى العميل بأسعار تنافسية جذابة .

وقال إن الموقع سيقوم تلقائياً بمنح الزائر رخصة مجانية للاستماع لأي عدد من الأغاني لمدة شهر كامل مجانا ، وذلك فور تسجيل بياناته على الموقع بحيث يكون له حساب خاص به ، وعند انتهاء الشهر فإنه سيتم تجديد الرخصة أوتوماتيكياً في حالة ما إذا كان العميل ما يزال يستخدم شبكة  TE Data.

وأشار أسامة إلى أن إدارة الموقع تتم حالياً بالتعاون مع قناة مزيكا فقط ، ولكن الدراسات قائمة حالياً للتعاون مع عدد أكبر من مقدمي الخدمة للحصول على عدد أكبر من الأغاني والألبومات . وقال إن عمليات تحديث الموقع مستمرة لإتاحة الألبومات الجديدة للمطربين وكذلك الفيديو كليبات الخاصة بهم في أقرب وقت ممكن .