القاهرة

سيجيت تحتفل مع شركائها فى مصر

وتصدر أحدث اصدارتها من الاقراص الصلبة




أقامت شركة سيجيت احتفالا لتكريم شركاء النجاح والموزعين ومنح أبرز الشركاء دروع التميز؛  تقديراً لجهودهم في نجاح الشركة وزيادة المبيعات بشكل ملحوظ وتحقيق نتائج مبهرة.

وقالت ديان الهاشم مديرة التسويق في الشرق الاوسط وتركيا واليونان ، إن النتائج التى حققها الموزعون جاءت تأكيدا للشهرة العالمية التي تتمتع بها سيجيت كواحدة من أفضل  مصنعي ومسوقي الأقراص الصلبة في العالم وذلك نتيجة لالتزامها بتوفير منتجات موثوقة مع الدعم الكامل لعملائها سعيا منها لتلبية الطلب المتزايد على منتجات وحدات تخزين البيانات، وهذه فرصة جيدة لنتقاسم مع شركائنا في مصر هذا النجاح .

وأعرب كرستيان عساف مدير قنوات التوزيع  في الشرق الاوسط وافريقيا عن سعادته ، وقال نحن في سيجيت ملتزمون بمواصلة نجاحنا وتوسيع الاستثمارات في الموارد ، وتقديم البرامج المحلية التي تهدف الى تعزيز الوعي لدى شركائنا في قنوات التوزيع والبيع بالتجزئة ، وخلق الحوافز والمكافآت لرجال المبيعات ولعملائنا المصريين. وأضاف عساف أن مبيعات سيجيت في مصر مستمرة في النمو ، لا سيما في سوق التجزئة حيث  تضاعف عدد الوحدات المباعة عن العام الماضي .

وقدمت سيجيت خلال الاحتفال، أحدث إصدار من المنتجات التي تركز أكثر على الأقراص الصلبة مثل عائلة المنتجات FreeAgent Go Flex التي تشتمل على وحدات تخزين للحاسبات المحمولة والحاسبات المكتبية والتخزين الشبكي والوسائط مع مصفوفة من الكابلات ومحولات سطح المكتب القابلة للتبادل التي تتيح لكل وحدة تخزين التكيف مع الواجهة أو الجهاز الجاري استخدامه. كما طرح فريق سيجيت وحدة التخزين للحاسبات الدفترية Momentus XT التي تقدم أداءً شبيهًا بوحدات التخزين الفلاشية من حيث توفير سعات تخزينية كبيرة وسرعة كبيرة بسعر منخفض، وتتميز وحدة التخزين بسرعة في التشغيل أعلى من مثيلاتها في وحدات التخزين التقليدية التي تعتمد على سرعة دوران القرص بنسبة مائة في المائة، وتضع معيارا جديدا للأداء الفعلي للألعاب والحاسبات المحمولة. وأخيرا استعرضت الشركة طرازا محسنا من وحدة التخزين Barracuda XT للحاسبات المكتبية بسعة تصل إلى 2 تيرابايت. هذا وتتميز حلول " سيجيت " بتصميمها الجذاب وأدائها الفعال لتتلائم مع متطلبات الحياة العصرية الرقمية للمستخدم.