القاهرة

كسوة معمارية عالية التقنية توفر مواصفات تجميلية

في محطات البنزين لأول مرة في العالم ..

خاص


رئيس شركة SOCAR في افتتاح أول محطة بنزين ستخدام المادة الجديدة فى أزربيجان

 تقرر كسوة جميع مباني محطات البنزين الوطنية التابعة لشركة  SOCAR  في أذربيجان بمادة DuPont™ Corian®, a high-tech surfacing المعروفة عالمياً بمزجها بين الجودة العالية وجمال الشكل فهي مادة تمزج بين التنوع في التصميمات والأشكال وبين قوة التحمل والعملية الشديدة والنظافة .

 

ويجعل هذا التطور في الشكل المعماري محطات البنزين التابعة لشركة SOCAR واحدة من أفضل المحطات العالمية من حيث الابتكار والأناقة والأداء الوظيفي .

وبصفة عامة ، فإن مادة DuPont™ Corian® hi-tech surfacing ستستخدم في الكسوة الخارجية لجميع الهياكل المبنية لما يقرب من 120 محطة تابعة لـ SOCAR المنتشرة في جميع أنحاء أذربيجان .

 وتمثل الكسـوة الخارجية للمباني واحدة من مجالات التطبيق الجديدة الواعدة بالنسبة لـ DuPont™ Corian® . ولقد جمع فريق العمل في مجال البحوث والتطوير بشركة DuPont بين سنوات طويلة من الخبرة في هذه المواد والتقنيات وبين الخبرة والمعرفة التقنية للعملاء والشركاء المؤهلين إضافة إلى الرؤية المستقبلية والتخيل في ابتكارات الهندسة المعمارية . وهذا هو الأساس القوي الذي ترتكن عليه تطبيقات مادة DuPont™ Corian® advanced surfacing باعتبارها كسوة خارجية للمباني .

وتم ابتكار حلول جديدة تتميز بالمرونة والأناقة ويعتمد عليها ، وهي أيضاً قادرة على تلبية احتياجات مهندسي الديكور الحديثة من حيث الابتكار والأداء . إن  DuPont™ Corian® يجمع بين جمال الشكل والأداء العالي ، الأمر الذي يجعله اختياراً مثالياً لأنظمة الواجهات لكل من المباني التجارية والسكنية .

وتوفر الشركة مادة DuPont™ Corian® بكل الألوان ، وتتميز الأسطح المصنوعة من هذه المادة بسهولة الصيانة والإصلاح في الموقع ذاته بدون انتقال ، ومقاومة الـ  UV والطقس المعتدل مع تفاصيل عالية الجودة ومظهر خارجي جذاب .

وتتوفر الكسوة الخارجية للواجهات من قبل شركة PALİTRA MMC  الأذربيجانية ( الموزع المعتمد لمادة DuPont™ Corian® surfacing في أذربيجان ) . ويتم تثبيت الأسطح المصنوعة من DuPont™ Corian® بهياكل مدعمة مع تربيط غير مرئي بما يعطي للواجهات شكلاً جمالياً وتكنولوجياً حديثاً .