القاهرة

هواوى تطرح هواتف ذكية بمصر مزودة بأحدث نظم أندرويد

القاهرة : ماجدة أحمد




 أطلقت  هواوى ثلاثة هواتف جديدة تعتمد على نظام Android 2.2 لأول مرة بمصر. تتميز الهواتف الجديدة بالمزج بين فرادة التصميم والتمتع بأفضل إمكانيات للهواتف الذكية بفضل استنادها إلى الخدمات التي تقدمها شركة جوجل. كما يتميز هذا الجيل من الأجهزة بالسهولة المطلقة في الاستخدام مما يجعلها الخيار المثالي لمن يريد دخول عالم الهواتف الذكية. ومن ضمن الأجهزة التي قامت هواوي بالكشف عنها هاتفها الجديد IDEOS, وهو الهاتف الذي تم طرحه بالتعاون مع شركة جوجل بأسعار معقولة لتناسب مختلف شرائح المجتمع, ويعد IDEOS من أوائل الهواتف الذكية التي تعتمد على نظام اندرويد  2.2 (والمعروف أيضا باسم فرويو) وهو النسخة الأحدث من النظام والتي تسمح بتصفح الإنترنت بسلاسة أكبر وبسرعة تزيد بضعفين أو ثلاثة أضعاف، مع توفيره لأداء أفضل عند تحميل الصفحات, هذا فضلاً عن إطلاق هواوي لهاتفين آخرين في السوق المحلي يعملان أيضا بنظام أندرويد وهما: جهاز U8100 المتطور وجهاز S7 الذي يتميز بقوة أدائية عالية.

و صرح  ريتشارد رين  رئيس قطاع هواوي للأجهزه المحمولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، أن إطلاق هواوي لمجموعة هواتفها الجديدة المبتكرة في إطار خطة الشركة لتعزيز نجاحها في السوق المصري من خلال توفير تشكيلة واسعة من الهواتف الذكية ، التي تتمتع بمزايا فريدة ضمن تصميم متميز وجذاب يعزز من مكانتنا كشركة رائدة في مجال الابتكار. وقال إن الهواتف الجديدة إ تشكل ضافة كبيرة لمنتجاتنا في الشرق الأوسط وتأتي استكمالاً لجهودنا التي نبذلها لتعزيز حضورنا في سوق الهواتف المحمولة الذكية في المنطقة.

وأَضاف  أيمن الحلبي المدير التنفيذي لشركة "راية": "أن  هواوي تعد شريكاً استراتيجياً لشركة راية في السوق المحلي وقال يسعدنا التعاون مع هواوي لتزويد عملائنا في السوق المحلي بجيل جديد من الهواتف الذكية التي تستند إلى معايير عالمية فائقة, ونحن على ثقة من النجاح الكبير التي ستتمكن هذه الأجهزة من تحقيقه في السوق المحلي والتي تمزج بين تفرد التصميم وسهولة الاستخدام.

ويأتي إطلاق هذه الأجهزة الجديدة التي تعمل على إرساء معايير جديدة في قطاع الهواتف الذكية من حيث الجودة والسعر, في إطار التزام شركة هواوي بتقديم سلسلة من المنتجات المبتكرة والفريدة لعملائها وشركائها في السوق المحلي, وهو التزام تبنته الشركة منذ أن تأسست الشركة عام 1988 من خلال تخصيص استثمارات كبيرة خاصة بدعم مجالات البحث والتطوير في شتى قطاعات الاتصالات لتقديم سلسلة من الابتكارات التي لا تضاهى, وهي الجهود التي مكنت شركة هواوي من تقديم أكثر من 543,42 براءة اختراع لقطاع الاتصالات العالمي, بالإضافة إلى حصول الشركة للعديد من الجوائز الدولية المرموقة بسبب عنصر الابتكار والتصميم الفريد لمنتجات الشركة.

 كانت هواوى قد طرحت في مصر مؤخراً أحدث منتجاتها من التقنيات العالمية بما في ذلك: هاتفها الذكي V845 المزود بنظام أندرويد وهاتف G6600 كويرتى, و العديد من المنتجات الأخرى التي تستند إلى تقنيات الحزم العريضة Broadband عبر الخطوط الثابتة والنقالة, كما دخلت هواوي في العديد من اتفاقيات الشراكة الناجحة مع كبرى شركات الاتصالات في مصر.