القاهرة

اتصالات مصر تطرح باقات انترنت تتيح للعميل الاستخدام بلا حدود و بأعلى سرعة




اعلنت شركة اتصالات عن طرح مجموعة متنوعة من باقات الانترنت فائق السرعة و بلاحدود للاستخدام تناسب جميع المشتركين وتوفر لهم الخدمة بأفضل الأسعار في السوق المصري.

و صرح المهندس شريف أمين مدير قطاع المنتجات و الخدمات بالشركة أن الباقات الجديدة تتيح لعملاء اتصالات خيارات عديدة للحصول على خدمات الانترنت فائق السرعة و بلاحدود للاستخدام سواء بنظام الخط او الكارت المدفوع مقدما مما يحقق للعملاء أعلى قيمة مضافة بالسوق المصري.

وأوضح أمين أن هذه الباقات تم إعدادها بناءا على دراسة مفصلة للسوق ولاحتياجات المستخدمين ومتطلباتهم بما يتيح لكل مستخدم الاختيار بين ٦ باقات مختلفة وطريقة السداد التي تلائمه بدون انقطاع للخدمة فقط تقل السرعات إلى 64kbps عند الوصول إلى حد الاستخدام العادل و حتى إعادة الشحن و بدون اى مصاريف إضافية عن الرسوم الثابتة للباقة التي يختارها العميل.

وقال أن الباقات المتنوعة التي طرحتها اتصالات لعملائها تشمل الباقة اليومية فقط 3 جنيه يوميا توفر 20 ميجابايتس، ثم باقة 19 جنيه شهريا توفر 110 ميجابايتس، و باقة 49 جنيه شهريا توفر 500 ميجابايتس و باقة 99 جنيه شهريا و توفر 2GB و باقة 149 جنيه شهريا توفر 6GB و أخيرا باقة 249 جنيه شهريا توفر 10GB. و السرعة لجميع الباقات تصل الى 7.2 ميجابيت فى الثانية باستثناء باقة الـ 99 بسرعة 512 كيلوبيت فى الثانية و يمكن زيادة سرعتها إلى 7.2 ميجابيت فى الثانية مقابل 20 جنيه شهريا من خلال إرسال رسالة فارغة إلى رقم 553.

وأضاف أمين أن جميع الباقات متوفرة بنظامي الكارت المدفوع مقدما أو الفاتورة الشهرية إلا باقة بلاحدود اليومية و باقة بلاحدود الشهرية 19 جنيه المتوفرتان بنظام الكارت المدفوع مقدما فقط . و صرح أمين أن عملاء الباقات الحالية على نظام الكارت المدفوع مقدما سيتم تحويلهم إلى الباقات الجديدة تلقائيا.

و أشار أمين أن هناك عروض خاصة للعملاء عند الاشتراك في الباقات الشهرية لمدة 6 أشهر مقدما بدأ من باقة 49 جنيه حيث يحصل العميل على الـ USB  مودم مجانا و باقة الـ 249 يحصل العميل على الـ USB مودم أو Super speed USB modem و ADSL 3G router مجانا.

و عند شراء ال USB مودم مع الخطوط بنظام الكارت المدفوع مقدما يحصل العميل على 50 جنيه رصيد هدية حيث يضاف للعميل 8.33 جنيه شهريا فى رصيده لمدة 6 اشهر

هذا و بالاضافة انه يمكن لعملاء الباقات الحالية على نظام الفاتورة الشهرية التحويل عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على 333 من أي خط اتصالات أو 0111234333 من اى خط أرضى أو من خلال موقع اتصالات على الانترنت www.etisalat.com.eg