القاهرة

هواوي تطلق الجيل الثانى من الهواتف الذكية IDEOS™ X5




كشفت اليوم شركة هواوي -الشركة الرائدة في تقديم حلول اتصالات الجيل الثانى للمشغلين في جميع انحاء العالم- عن اعتزامها إطلاق الهاتف IDEOS™ X5، الذي يعد أحدث إضافة لعائلة IDEOS™ للأجهزة الذكية.

و يتمتع هاتف IDEOS™ X5 بوجود أحدث البرامج لأدارة البريد الالكتروني، والملفات ومنظم المواعيد بالإضافة لنظام التشغيل الاحدث أندرويد Android™ 2.2.

كذلك يتمتع هاتف IDEOS™ X5 بشاشة فائقة الحساسية وعالية النقاء -  ultra sleek – والتى تعيد تعريف معنى الرفاهية وسهولة الاستخدام. وقد تم مراعاة جميع التفاصيل الفنية الدقيقة فى التصميم الداخلى والخارجى واختيار مكونات عالية الجودة بعناية فائقة لتقديم هاتف ذكى يوفر تجربة فريدة فى عالم الاتصالات.    

من ناحية أخرى يعد جهاز هواوي  IDEOS X5 الهاتف الذكي الأنيق الذي يجمع بين الاداء الراقى و التصميم الجذاب و التكنولوجيا المبهرة في جهاز مدمج واحد. حيث ينفرد جهاز هواوي  IDEOS X5 بتقديم سرعة اتصال فائقة من خلال نظامي HSPA  و WiFi 802.11n الذي يمكن المستخدمين من التواصل باستمرار في جميع الاوقات و الاماكن. كما يحمل الجهاز ذاكرة 4 GB و كارت SD يسمح بتحميل و تخزين العديد من التطبيقات.

علاوة على ذلك، توجد بالهاتف كاميرا 5 ميجا بكسل و خاصية تسجيل الفيديو عالى الجودة

HD – 720P  للتسجيل والاستماع مما يجعل من جهاز IDEOS™ X5 تحفة فنية تحملها بين يديك.  

هذا وقد أعلن فيكتور أكس يو - الرئيس التنفيذي لقطاع تسويق أجهزة شركة هواوي- أنه: " في عالم الانترنت، يتلاشى الفارق بين الحياة الشخصية و المهنية ؛ لذا تلعب سلسلة الهواتف الذكية من هواوى دورا فى غاية الأهمية من حيث مساعدة الاشخاص في إدارة هذين الجانبين في حياتهم بطريقة مريحة و سلسة،" كما أضاف قائلا أن " سلسلة الهواتف الذكية IDEOS X5 لشركة هواوي تعرض مزيج متكامل من الطراز و التكنولوجيا يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع متطلبات أعمالهم اليومية، فى نفس الوقت يظلون على اتصال بالاشخاص الذين يهتمون بهم

والاستمتاع بعالم الانترنت."

يعد الهاتف IDEOS X5 لشركة هواوي هو الأحدث في طراز IDEOS™ للأجهزة الذكية

والتي أٌطلقت في سبتمبر 2010، حيث حقق أول هاتف ذكي طراز IDEOS™ نجاحا مذهلا ببيع أكثر من مليون هاتف محمول في أكثر من سبعين دولة خلال شهرين فقط من إطلاقه.