القاهرة

اتصالات مصر تقدم نظام My Business Way الجديد

يتيح حرية اختيار كل عميل للخدمات حسب احتياجاته

خاص


المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر

 

أعلنت شركة اتصالات عن طرح نظام My Business Way الذي يمكن العميل من تفصيل نظامه على حسب احتياجاته, عن طريق حرية الاختيار من مجموعة خدمات إضافية تضاف إلى باقات بيزنس واي مما يحقق أعلى قيمة مضافة للعملاء بالشركات والمؤسسات لإنجاز أعمالهم بأعلى مرونة و أقل تكلفة بما يتناسب مع الظروف والمتغيرات الاقتصادية الحالية.

وصرح المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر بأن نظام My Business Way الجديد يتيح لأول مرة للعميل حرية الاختيار ما يناسبه ضمن مجموعة الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات لقطاع الأعمال بالسوق المصري. و يحل النظام الجديد مشكلة التنوع في الخدمات المطلوبة لكل عميل على حدي دون الرجوع إلى الشخص المفوض

لأول مرة في السوق المصري. و يوفر أيضا في التكاليف التي تشكو منها الكثير من الشركات من خلال توفير خدمات الاتصال وإنجاز الأعمال لموظفيها بأفضل أسعار و أعلى قيمة مضافة.

وأشار المهندس حازم أن اتصالات أبقت على تعريفات الاشتراك الشهري الثابت التي تبدأ بـ 25 جنيه ثم 50 و 100 و 200 و 300 و 400 و ما تتضمنه كل تعريفة من مزايا مثل حرية الاتصال المجاني بلاحدود بفريق العمل. و أضاف متولي أن نظام My Business Way يتيح لعملاء اتصالات اختيار إحدى الامتيازات الجديدة المجانية وإضافتها لحساب العميل. و تشمل الامتيازات الجديدة الدقائق المحلية المجانية، و الرسائل المحلية المجانية، و الميجابايت المجاني لاستخدامات الانترنت، و التخفيض على سعر الدقيقة خارج باقة العميل، و التخفيض على اشتراك الــ Black Berry ، و رقم اتصالات المفضل الذي يوفر للعميل دقائق مجانية بلا حدود لرقم اتصالات المفضل، و تخفيض الاشتراك الشهري. و أكمل متولي أنه بالإضافة إلى الباقات المجانية المذكورة أعلاه توجد أيضا مجموعة من الباقات الإضافية باشتراك شهري بسيط حيث يتمكن العميل الاشتراك في أكثر من باقة للحصول على أكبر قيمة.