القاهرة

نظام Uglii يتيح الاستكشاف عبر الإنترنت لكل الشركات حول العالم

يمنح الشركات التي تسعى لترويج نفسها فرصاً متساوية

خاص




أعلنت شركة Uglii اليوم عن طرح نظامي الاستكشاف للشركات عبر الإنترنت: Uglii Find وUglii Brands؛ على مستوى العالم. ويتيح هذان النظامان المعتمدان على الإنترنت إمكانية الاستكشاف المجاني عبر الإنترنت لأي شركة كانت في جميع أنحاء العالم.  ويضم Uglii موسوعة منقطعة النظير تضم نحو 700 ألف تعريف للمنتجات والخدمات ومزودة بتقنية خاصة مملوكة للشركة للبحث عن المواقع بهدف تقديم معلومات منظمة للشركات والمستهلكين على حد سواء. 

وقال مؤسس أنظمة Uglii والمدير التنفيذي للشركة جون كنور: "إن أساليب التسويق التقليدية للشركات، بما في ذلك تطوير محركات البحث والأدلة عبر الإنترنت والإعلان عنها، تتطلب موارد كبيرة من رأس المال والمعرفة اللازمة بالقطاع إلى جانب الإدارة الملائمة. ولا تمتلك معظم الشركات على امتداد جميع قطاعات الاقتصاد تلك الموارد". 

وأضاف: " بفضل نظام Uglii يمكن للشركات أن تنشئ كياناً خاصاً بها عبر الإنترنت مجانًا، ويمكنها تطوير تواجدها من خلال شراء خدمات إضافية حسب اختيارها.  ويمنح Uglii الشركات القدرة على التحكم المباشر والمسؤولية الكاملة عن معلومات الشركة المتوافرة في نظام Uglii. ونحن نثق بأن Uglii يمثل عهدًا جديدًا لاستكشاف الشركات عبر الإنترنت".

وقال كنور معلقاً على هذا الموضوع: "هناك فوائد اقتصادية قابلة للقياس تعود من وراء الاكتشاف الفعال والشامل للمعلومات الخاصة بالشركات والحكومات، بما في ذلك زيادة الكفاءة داخل الاقتصاد وتقديم أداء تصدير أقوى والحد من الفساد". وأضاف قائلاً: "لقد اعتمدت Uglii إجراءات جديدة لتنظيم معلومات الشركات لتحفيز النشاط الاقتصادي والتجاري والشفافية والمنافسة."

 وأضاف كنور: "إن كل الشركات التي تم إدراجها في الدليل تعرف مدى أهمية أن تكون على رأس القائمة على المستوى التجاري".

وأشار إلى أن شركة Uglii، باعتبارها شركة صغيرة ذات ملكية فكرية، تمتلك عددًا محدودًا من علاقات الأعمال. ولذلك فقد قمنا بتصميم نظام تسويق يوفر بحثًا وانتشاراً عالميًا، ونطلق على شركائنا مسمى ائتلاف Uglii وهي مجموعة من المؤسسات التي تريد مساعدة الشركات جميعًا في تحقيق النمو".

وأضاف أن "هناك دوافع متعددة لتشجيع الشركات على أن تصبح من الشركاء؛ من بينها: تحقيق كسب للشركات نفسها، ودعم التطور الاقتصادي لبلادها أو المنطقة أو المدينة التي تقع فيها أو لمجال عملها، وتقوية العلاقات مع عملائها، كما يجمع بعض الشركاء بين هذه الدوافع جميعًا". وتابع كنور قوله: "العدالة هي إحدى القيم الجوهرية لنظام Uglii.  فنحن نقدم نموذجًا يتسم بالانفتاح والشفافية ونركز على منح القيمة لكل مساهم سواء كان مستخدمًا نهائيًا أو شركة صغيرة أو اسمًا تجاريًا متعدد الجنسيات أو شريكًا عالميًا". 

ويسمح نظام Uglii Brands للشركات التي تمتلك علامات تجارية بإدراج تلك العلامات طبقًا للمنتجات أو الخدمات ذات الصلة الموجودة في موسوعة Uglii في اقتصادها.  ويتم استخدام العلامات التجارية التي تأتي في بداية القائمة أولاً.  كما أن العلامات التجارية التي تتصدر القائمة تحتفظ بوجودها في مقدمة القائمة طالما أنه تجدر الإشارة إلى أن كل شركة قامت بالتسجيل في نظام Uglii ستتمتع بإمكانية الاستكشاف المجاني عبر خريطة Uglii Find وبرقم فريد للشركة العالمية من Uglii، الذي يمكن استخدامه بشكل منفصل عن نظام Uglii كمعرف للشركة.ا تدفع رسوم الإدراج السنوية التي تبلغ 10 دولارات.

يقدم Uglii ما يزيد عن 40 خدمة للقيمة المضافة؛ والتي تتيح للشركات المسجلة تعزيز تسويقها محليًا وإقليمياً وعالميًا. وتتيح إحدى خدمات القيمة المضافة للشركة المسجلة أن تتضمن رابطًا مباشرًا من Uglii Dot يمثل شركتها على نظام خرائط الاتصال المباشر بموقع الشركة نفسها مقابل مبلغ لا يزيد عن 250 دولارًا أمريكيًا أو 186 يورو سنويًا؛ أو أقل من ذلك في الدول النامية. وتدير الشركات المسجلة في نظام Uglii المعلومات المؤدية لاكتشافها عبر لوحة تحكم مخصصة.

يوفر نظام Uglii مجموعة متنوعة من الخدمات المجانية والمتميزة لمساعدة الحكومات في تحسين تقديم الخدمات والوصول إلى المعلومات. وستطرح Uglii في شهر يونيو القادم عدداً من التسهيلات التي من شأنها أن تسمح للحكومات بإدراج التشريعات واللوائح التي تؤثر على منتجات وخدمات الأفراد في دولتهم.   

يتألف نظام Uglii من ثلاثة مستويات من الشراكات؛ الشركاء العالميين والشركاء المحليين والشركات التابعة.  ويتمثل دورهم في جذب الشركات من جميع أنحاء العالم مقابل حصة سخية من أرباح Uglii. 

في الوقت الحالي، يركز Uglii على اكتساب الشركاء وتسجيل الشركات. ويمكن للمؤسسات المهتمة بالانضمام إلى Uglii زيارة الموقع www.uglii.com لمزيد من المعلومات.

يتضمن نظام Uglii كلاً من Uglii Find وUglii Brands وقت طرحه، وسيطرح Uglii مزيدًا من الأنظمة خلال عام 2011؛ من بينها: Uglii Site Cadet وهي مجموعة أدوات لتطوير مواقع للشركات الصغيرة، وUglii Classified Ads وUglii Marketplace وهما نظامان لتيسير المعاملات بين الشركات (B2B) وبين الشركات والعملاء (B2C).

يتوفر Uglii Find بـ 13 لغة وقت طرحه، بينما يتم تشغيل Uglii Brands بالإنجليزية فقط حاليًا.  ويعمل Uglii على إضافة مزيد من اللغات لتعزيز التشغيل على المستوى العالمي.