القاهرة

في ختام أعمال كايرو أي سي تي

تكريم النافذة العربية كأفضل موقع عربى في مجال تكنولوجيا الاتصالات


احمد بكير يتسلم الجائزة من وزير الاتصالات الدكتور ماجد عثمان

  كرمت ادارة معرض ومؤتمر كايرو آي سي تي 2011 في ختام دورته الـ 15 ، موقع النافذة العربية لأخبار تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات   www.arabict.net  لاختياره كأفضل موقع عربى متخصص فى مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات . ومنح الدكتور ماجد عثمان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وأسامة كمال رئيس المؤتمر شهادة تقدير وجائزة مالية للزميل احمد بكير رئيس تحرير الموقع ورئيس منتدى الاعلام والتكنولوجيا .

وموقع النافذة العربية لأخبار تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات هو أحد مشروعات  منتدى الاعلام والتكنولوجيا أحد مشروعات منتدى الإعلام والتكنولوجيا . وهو موقع إلكترونى متخصص وشامل ، يوفر الأخبار والمعلومات التى تغطى الأنشطة والفاعليات والمستجدات التكنولوجية فى المنطقة العربية. ويقدم الموقع تغطيات شاملة تفتح نافذة على عالم التقنية المتجدد. كما يقدم الموقع أحدث الأخبار و المتابعات الحية واليومية للجديد في عالم التقنية باللغة العربية .. بالإضافة إلى التحليلات و المتابعات لكل ما يهم المستخدم العربي والتعريف بآخر أخبار عالم الانترنت و أحدث ما يطرأ عليه من تطورات . كما يقدم تغطيات حصرية لأنشطة وفاعليات المعارض و المؤتمرات العالمية المتعلقة بالتقنية و تكنولوجيا المعلومات .. ويأتي الموقع كجزء من رؤية طموحة لتحقيق تواجد عربي فعال في عالم الصحافة الالكترونية تتيح للمستخدمين العرب والمهتمين بمجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وصناع القرار الإطلاع على الجديد في عالم التكنولوجيا المتجدد ..

وسبق أن فاز الموقع بجائزة أفضل موقع متخصص في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من وزارة الاتصالات في لبنان عام 2008. كما حصل على جائزة ملتقى الثقافة الرقمية عام 2010 فى تونس ..