القاهرة

مجموعة سماعات رأس جديدة تحمل توقيع كوينسي جونز من أي. كيه. جي




أعلنت "هارمان هاوس" (Harman House)، الشركة المتخصصة في مجال توفير أنظمة المعلومات والترفيه المنزلية المتخصِّصة والمعدة للسيارات، أن مجموعة سماعات الرأس من "أي. كيه. جي" (AKG)، وهي شركة تابعة لـ "هرمان"، التي تحمل توقيع كوينسي جونز قد أصبحت متوفرة الآن في كافة منافذ بيع الشركة في الشرق الأوسط. وتتضمن مجموعة سماعات الرأس التي تحمل توقيع كوينسي جونز ثلاثة نماذج: سماعة الرأس "كيو 701" (Q701) من الدرجة الأولى التي تغطي الأذن بشكل كامل وسماعة الرأس الصغيرة المحمولة "كيو 460" (Q460) التي توضع على الأذن والتي تتميز بأداء عالي وسماعات "كيو 350" (Q350) التي توضع في الأذن، حيث تتميز جميع هذه السماعات بجودة صنع عالية وهندسة صوتية منقطعة النظير معروفة عن "أي. كيه. جي"، وذلك في تصميم عصري وأنيق ومحمول.

وتمثل هذه المجموعة من السماعات المتميزة شراكة هامة بين "أي. كيه. جي" وكوينسي جونز، أحد أبرز الموسيقيين في القرن العشرين. وهذه الشراكة ليست أمرا جديدا، فقد أستخدم جونز سماعات "أي. كيه. جي" حصريا لسنوات عديدة، الأمر الذي يعكس ثقة الفنان الأسطورة بمنتجات "أي. كيه. جي". 

وقال جونز: "إن الموسيقا أكثر بكثير من مجرد نوتات على ورق. فعندما يتم خلق الموسيقا بشغف ومن القلب، نحصل على شيء جميل وأكبر من أنفسنا يمكنه أن يحركنا وأن يترك أثرا عميقا في أنفسنا. لقد وثقت بـ "أي. كيه. جي" فقط لتقديم أعلى معايير الصوت، المعايير ذاتها التي ألتزم بها عندما أصنع الموسيقى الخاصة بي".

ويعد كوينسي جونز قائد أركسترا معروف ومنتج موسيقي ومؤلف موسيقى ومؤلف موسيقي للأفلام ومنتج تلفزيوني وعازف بوق شهير في مشوار حافل يمتد لأكثر من خمسة عقود، حيث كان مسؤولا عن إنتاج ألبوم "ثريلر" (Thriller) لمايكل جاكسون والتعاون معه في إنتاج أغنية "نحن العالم" (We are the World) في منتصف ثمانينات القرن الماضي.

ومن جانبه قال أميت ملاني، رئيس شركة "هارمان الشرق الأوسط": "تقاسم كوينسي جونز و"أي. كيه. جي" شغف مستمر منذ فترة طويلة لصوت عالي الجودة والقوة الغير محدودة التي تتميز بها الموسيقى في ربط الناس ببعضهم البعض والتأثير في مشاعرهم. وسوف نستمر بطرح المنتجات إلى أسواق الشرق الأوسط التي تلقي الضوء على أهمية جودة الصوت عندما تختبرها في جميع مناحي حياتك".