القاهرة

وزارة التعليم ترسل نتيجة الثانوية للطلاب على بريدهم الالكترونى




أرسلت وزارة التربية والتعليم الجدول الخاص بالمراجعات النهائية والحصص الافتراضية الخاصة بخدمات بوابة التعليم الالكترونى على البريد الالكترونى الخاص بطلبة الثانوية العامة فى مرحلتيها الأولى والثانية. وأعلنت الوزارة هذا الخبر عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك.

وقال الدكتور أحمد طوبال – معاون الوزير لشؤون تكنولوجيا المعلومات والإتصالات: يعتبر التواصل المباشر مع الطلبة والمعلمين من أهم الأهداف التى تسعى وزارة التعليم لتحقيقها، حيث يؤثر هذا الاتصال الدائم على جودة العملية التعليمية برمتها، وقدرة الوزارة على تقديم أفضل الخدمات التعليمية لجميع الطلبة دون استثناء وفى أى مكان، ولذا تأتى أهمية البريد الالكترونى التى اتاحتها الوزارة للطلبة وبدأت فى استخدامها الآن على نطاق واسع.

وسعيا وراء نشر هذه الخدمات وضمان تحقيق الطلبة أقصى استفادة ممكنه منها، رصدت الوزارة مجموعة من الجوائز لتحفيز الطلاب على الدخول إلى البريد الالكترونى الخاص بهم والاستفادة منها، ويمكن للطلاب الحصول على البريد الالكترونى الخاص بهم من خلال بوابة الثانوية العامة http://thanwya.moe.gov.eg/new

 وبالإضافة إلى ذلك قامت الوزارة بإعداد دليل كامل لخدمة البريد الالكترونى، وكل المعلومات المرتبطة بتشغيل الخدمة والتعامل معها ونشرته على بوابة المعرفة علي موقع الوزارة http://knowledge.moe.gov.eg/arabic.

يذكر ان وزارة التربية و التعليم كانت قد أنشأت أيضا حسابات بريد إلكتروني للتواصل مع المعلمين المساعدين، ويستطيع كل معلم أن يحصل على بريده الشخصى من خلال الصفحة الالكترونية للمعلم الموجودة على موقع وزارة التربية والتعليم.