القاهرة

نصف مليون مشترك في خدمات الزواد على المحمول

القاهرة : مى رشدى


زياد على رئيس شركة زواد

احتفلت شركة الزواد، الرائدة في مجال تطبيقات المحمول في مصر، بتسجيلها 500 ألف مشترك في خدمات ME داخل مصر مما يجعلها الشركة الأولى التى تحقق هذا الرقم على مستوى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعد هذا الرقم دليلا على نجاح وسرعة نمو الشركة لما تنفرد بتقديمه من خدمات مميزة في السوق المصري.

وتقدم الشركة خدمات متنوعة للمشتركين عن طريقME  وهو تطبيق مجاني تم  تصميمه بالتعاون مع كبرى الشركات الإقليمية وبمشاركة العديد من مقدمي المحتوى والخدمات. ويستطيع مستخدم هذا التطبيق الحصول على معلومات مفيدة وتحميل أجدد الاغاني ومقاطع الفيديو والاخبارالمتنوعة، كما يستطيع أن يستمتع بخدمة الديليفري وخدمات التجارة الالكترونية التي يستطيع الوصول لها مجانا من أي مكان عن طريق هاتفه المحمول.

وصرح زياد علي مؤسس ورئيس مجلس ادارة شركة الزواد لخدمات التليفون المحمول قائلا "أن فكرة الخدمات المقدمة من الشركة للمستخدمين والمجهود المبذول لتفعييل هذه الفكرة هي أحد أهم العوامل وراء نجاح الشركة". وأشاد بفريق العمل قائلا "إن الخبرات المتنوعة والمتمثلة في فريق العمل الذي شارك في عملية تنفييذ وتطوير برنامج ME كان وراء هذا النجاح، حيث أثبت فريق العمل جديتهم وأخلاصهم حتى تم تفعييل الفكرة وايجادها على أرض الواقع".

وشركة الزواد لخدمات التليفون المحمول تم تأسيسها في فبراير 2009 عن طريق فريق اداري على أعلي مستوى، كما تم الاستعانة بمصادر خارجية لأفضل الشركاء. وتقوم الشركة بالعمل على التوسع الاقليمي بالدخول الى أسواق جديدة مع الحرص على ترجمة المحتوى الخاص وتطوير فريق المبيعات المحلية لكل سوق. وتحرص الشركة على تقديم خدمات أكثر تنوعا مع التركيز أكثر على حلول الأعمال التجارية المحلية والشبكات الاجتماعية وتشجيع وتمكين الناشرين (أصحاب المواقع) وزيادة المحتوي الخاص بالمستخدم.