القاهرة

إتش بي تطلق باقة جديدة من طابعات الديسكجيت في القاهرة

الطابعات تحقق مستوياتٍ عالية من الأداء مقابل الأسعار المناسبة


احدى الطابعات الجديدة

أعلنت اليوم شركة إتش بي الشرق الأوسط HP Middle Eastعن باقة من الابتكارات التي تحفل بها تشكيلتها من منتجات الطباعة المتنوعة، منها تقنية "ePrint" الرائدة التي تعد الأولى على مستوى الصناعة وتمكن المستخدم من الطباعة في أي مكان باستخدام هاتفه الذكي.

وصرح أمين مرتضوي مدير عام مجموعة الطباعة والتصوير الرقمي بشركة إتش بي الشرق الأوسط، بهذه المناسبة قائلاً: "تقدم شركة إتش بي لعملائها تجربة طباعة شاملة، مؤكدة على أنهم سوف يحصلون على فرص لا حدود لها للاستمتاع بخواص رقمية تفاعلية. وتبرهن شركة إتش بي مجددًا على ريادياتها في هذا المجال، إذ تقدم لكل العملاء مزايا رائعة هذا إلى جانب الاستمتاع بأفضل خبرات الطباعة الممكنة".

تأتي في مقدمة هذه المنتجات الجديدة طابعة HP DeskJet 3050a متعددة الوظائف التي تتميز بالسعر المعتدل وسهولة الاستعمال، وتوفر كل الاحتياجات المتعلقة بالطباعة بسعر مناسب لا يرهق المستهلك. ليس هذا فحسب بل تتيح هذه الطابعة إمكانية الاتصال بالإنترنت وتسمح للمستخدمين بإجراء الطباعة لاسلكيًا بجانب عمليات النسخ والمسح الضوئي، فضلا ًعن تقنية "ePrint" الجديدة التي طورتها شركة إتش بي، وتمكن المستخدم من الطباعة من أي مكان من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني للطابعة سواء من جهاز كمبيوتر آخر أو من أي هاتف ذكي.

كل المطلوب هو إرسال الصورة أو المستند أو تذاكر الحفلات المراد طباعتها من هاتفك الذكي أو حاسبك اللوحي مباشرة إلى طابعة إتش بي المزودة بتقنية "ePrint" من أجل الوصول بسهولة إلى المحتوى الخاص بك – فلا داع لتنزيل أي برامج خاصة. ويمكنك أيضًا إرسال صورة إلى طابعة إتش بي المزودة بتقنية "ePrint" الخاصة بأحد أفراد عائلتك، ليتم طباعتها مباشرة –وبذلك سيتمكن أفراد أسرتك من مشاركتك اللحظة نفسها دون إضاعة الوقت في تنزيل الصور. وستتاح طابعة DeskJet 3050a  الشاملة بدءًا من شهر يوليو بسعر 469 جنيه مصري.

وبالنسبة للطباعة العائلية اليومية، تتميز خراطيش الحبر القياسية بسعرها المناسب للجميع –والذي يبدأ من 55 جنيه مصري – حتى تكون واثقًا من الحصول على الجودة العالية  والاعتماد في إنجاز أعمالك على مستلزمات إتش بي الأصلية بسعر لن يخل بميزانيتك. أما بالنسبة للشركات الصغيرة أو الذين يحتاجون إلى الطباعة بصورة متكررة، توجد خراطيش الحبر الأصلية ذات السعة الكبيرة من إتش بي والتي تقلل من تكلفة طباعة الصفحة الواحدة بنسبة 50 في المائة عن خراطيش حبر إتش بي القياسية. ومن هنا لا داعي لتكبد عناء التفكير في خيارات إعادة التعبئة المرهقة وغير الجديرة بالثقة، بينما تقدم مستلزمات إتش بي الأصلية هذه القيمة الرائعة.

وانضم أيضًا إلى فئة طابعات ديسكجيت طابعتان جديدتان تمامًا، الأولى هي طابعة "Deskjet 2050a "، وهي طابعة متعددة الأغراض والوظائف تقوم بمهام النسخ والمسح الضوئي والطباعة بالألوان، كما تمتاز بشكل أنيق، ومن المتوقع أن تطرح بسعر 329 جنيه مصري، أما الطابعة الثانية فهي"Deskjet 1050a" متعددة الوظائف والأكثر ملائمة من ناحية السعر، وستعرض للبيع بسعر منافس هو 289 جنيه مصري. وتستخدم هاتان الطابعتان خراطيش الحبر نفسها الخاصة بطابعة "Deskjet 3050a"، وبالتالي بإمكان العملاء أن يثقوا في الحصول على طباعة معتدلة الثمن وجديرة بالثقة بغض النظر عن الموديل الذي يختارونه.

تمثل فئة طابعات إتش بي ديسكجيت مرادفًا وعنوانًا على التصميم الأنيق والقيمة المنافسة والأداء الجدير بالثقة، وقد ظلت هذه الفئة متربعة على عرش الطابعات الأعلى مبيعاً على مستوى العالم لأكثر من 20 سنة. وتستمد فئة طابعات ديسكجيت سمعتها الرائدة من سهولة إعدادها واستخدامها، والأداء الفوري عند بدء التشغيل والاستهلاك المنخفض للغاية من الطاقة، مما يوفر على المستخدمين الوقت والمال.

صُممت تلك الحلول الجديدة والقيمة المقدمة من إتش بي لكي تساعد عملائها كافة– سواء كانوا أفرادًا أو شركات صغيرة – على إدارة متطلباتهم في مجال الطباعة بصورة أفضل، وفي الوقت نفسه يستطيعون الوصول إلى محتوى رقمي وتحويل المعلومات من الصورة الورقية إلى الرقمية بلمسة زر واحدة.