القاهرة

قروض ميسرة من الصندوق الاجتماعى لتطوير مركز الاتصالات

خاص


إيهاب سعيد رئيس الشركة المصرية للخدمات المجتمعية

  وقع  الصندوق الاجتماعي للتنمية اتفاقية مع الشركة المصرية للخدمات المجتمعية "خدماتي " لاتاحة قروض ميسرة من الصندوق لكافة مراكز الاتصالات الراغبة في تطوير إمكانياتها و رفع أدائها التنافسي و التحول الي مجمع لتقديم خدمات مجتمعية في إطار اهتمام الصندوق الاجتماعي للتنمية بدعم و تطوير المشروعات الصغيرة والمساهمة في توفير فرص عمل من خلال هذا القطاع لرفع القدرات الاقتصادية للمجتمع و الأفراد .

 أكد إيهاب سعيد رئيس الشركة المصرية للخدمات المجتمعية ، أن  الشركة ستقوم بتوفير تلك الخدمات لكافة مراكز الاتصالات المستفيدة من هذا المشروع و تقديم دورات تدريبية لتأهيل العاملين في هذه المجمعات والالتزام بتوريد المنتجات التي ستباع بأسعار مميزة بالإضافة الى تقديم المساعدات التسويقية لكل مشروع.

وأشار سعيد إلى أن هذا القرض سيتاح من خلال التمويل المباشر من الصندوق او من خلال البنوك المتعاونة مع الصندوق كجهات وسيطة مشيرا الى انه يستفيد من هذا التمويل أصحاب مراكز الاتصالات الراغبين في تطوير و تحسين خدماتهم او المواطنين الراغبين في إقامة تلك النوعية من المشروعات.

وقال إن هذا التمويل سيتيح  إنشاء و تطوير 60 مركز للاتصالات علي مستوى جميع محافظات الجمهورية مما يتيح 120 فرصة عمل جديدة.