القاهرة

رئيس البريد المصرى يلتقى بالعاملين بمكاتبهم لحل مشكلاتهم


الدكتور طارق السعدنى رئيس الهيئة القومية للبريد فى مصر

التقى الدكتور طارق السعدنى رئيس الهيئة القومية للبريد فى مصر، اليوم ، صغار العاملين بمكتب بريد المنيا، للاستماع إلى مقترحاتهم والمشكلات التى يواجهونها فى العمل، فى إطار الجولات والزيارات التى يقوم بها لمكاتب البريد بمختلف محافظات الجمهورية للتواصل مع العاملين وتحسين ظروفهم وأحوالهم. وقام السعدنى فى وقت سابق بلقاء ممثلى موظفى البريد فى الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ واستمع إلى شكواهم الخاصة بالأجور والترقيات والحوافز ووعدهم بالعمل على حل مشكلاتهم وفقا لإمكانيات الهيئة.

وقال السعدنىإن الهيئة القومية للبريد تعتبر العاملين بها هم ثروتها الحقيقية، وتعقد عليهم آمالا كبيرة فى تنفيذ خططها، مشيرا إلى أنه بصدد إعداد خطة إستراتيجية جديدة للهيئة تعتمد فى المقام الأول على رفع كفاءة العنصر البشرى، وتنمية مهاراتهم.

وأضاف أننا نؤمن بأهمية الاستثمار فى البشر، ويظهر هذا بوضوح فى نجاح الهيئة فى تدريب ما يزيد عن 10 آلاف موظف على برامج اللغات والحاسب الآلى إلى جانب البرامج التخصصية فى شتى المجالات سواء تدريبات داخلية أو خارجية بالتعاون مع أكبر المعاهد والمراكز التدريبية المحلية والعالمية، الأمر الذى ينعكس بالإيجاب على طريقة أداء جميع موظفى الهيئة باختلاف درجاتهم الوظيفية، ما كان له عظيم الأثر فى تقديم الخدمات للعملاء.