القاهرة

فودافون تطلق حملة *مش كل نت ذي التانى*

عروض جديدة لعملاء الـADSL والموبايل انترنت


أحمد عصام رئيس قطاع التسويق بفودافون مصر

 

أطلقت شركة فودافون مصر حملة ضخمة لطرح عروضها الجديدة لخدمات الانترنت التي تلبي جميع الاحتياجات وتناسب مختلف شرائح العملاء، وذلك من منطلق حرصها على تقديم خدمات متكاملة للانترنت تتيح للعملاء الاتصال بالانترنت في أي مكان بمصر طوال العام وبأفضل الأسعار، وتمنح المشتركين الراحة والحصول على أفضل قيمة مقابل ما يتم دفعه من اشتراك.

أكد أحمد عصام، رئيس قطاع التسويق بفودافون مصر، أن الشركة تقوم بدراسة احتياجات العملاء بشكل مستمر، وتحرص دائماً على تلبيتها، من خلال مختلف العروض والباقات المتكاملة، حتى يستطيع العملاء تصفح الانترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو والتحميل عبر الإنترنت دون قلق من الفواتير الصادمة، وانتهاء كمية الميجابايت المتاحة لهم، ودون قلق من السرعات البطيئة والإزعاج.

كما أضاف عصام أن فودافون تتميز بأسرع ADSL وأفضل وأسرع خدمة عملاء وأسرع تركيب في مصر وهو ما يدعم مكانتها كأفضل شركة يمكن الاعتماد عليها في مصر للحصول على أسرع إنترنت وأعلى جودة وأفضل قيمة، كما يعزز من ريادتها لسوق الموبايل انترنت والتي تستحوذ على أكثر من 45% منه.

فك الوصلة وريح  نفسك مع عرض فودافون ADSL أكسبرس:

قال عصام أنه منذ إطلاق فودافون لخدمة فودافون ADSL أكسبرس  وهي تحرص على مواكبة احتياجات العملاء المتزايدة، وتعمل على تقديم خيارات متنوعة تلبي جميع الاحتياجات، موضحاً أن العرض الجديد تم تصميمه خصيصاً لجذب مشتركي "الوصلة " والعملاء الجدد، من خلال تقديم أفضل أسعار وأرقى خدمات ال ADSL، والتي تتيح للعميل الحصول على تخفيض بنسبة 50% لمدة 12 شهراً، إذا ما اشترك معه شخصاً آخر.

وأضاف أن هناك خمس سرعات للخدمة، الأولى بسعر 49 جنيه لسرعة الـ 512 Kbps وتتيح 25 جيجابايت والثانية بسعر 69 جنيه لسرعة الـ1Mbps وتتيح 40 جيجابايت، والثالثة بسعر 111 جنيه لسرعة 2 Mbps وتتيح 60 جيجابايت، والرابعة بسعر 166 جنيه لسرعةMbps 4 وتتيح 80 جيجابايت والخامسة بسعر 299 جنيه لسرعةMbps 8 وتتيح 120 جيجابايت وهو ما يتناسب مع إمكانات جميع المشتركين، ويتيح لمستخدمي الوصلة الاستمتاع بخدمة الADSL بلا حدود، بأفضل قيمة مضافة، فضلاً عن الخبرة والدعم الفني اللذين تقدمهما فودافون.

يمكن الحصول علي هذا العرض من أي فرع من فروع فودافون أو الموزعين المعتمدين. وجدير بالذكر أن العملاء الحاليين يستطيعوا أن يستمتعوا بهذه العرض لمدة 3 أشهر. 

شهر ببلاش مع عرض الموبايل انترنت من فودافون:

تتضمن عروض فودافون أيضاً عرضاً جديداً لجميع عملائها، يتيح لمستخدمي الكارت المدفوع مقدماً الحصول على 2 ميجابايت استخدام يومي لخدمة الموبايل إنترنت مجاناً، كما يتيح لعملاء الفاتورة 3 ميجابايت لخدمة الموبايل إنترنت مجاناً، على أن يتم احتساب كل 1 ميجابايت إضافية بعد ذلك بسعر جنيه واحد، ويمكن للعميل الاستمتاع بهذا العرض لمدة شهر كامل من خلال الاشتراك بطلب كود #6000* مقابل 10 قروش، أو الاتصال ب ـ6006 لخدمة الرد الآلي مرة واحدة مقابل عشرة قروش للمكالمة كاملة.

تحرص فودافون منذ إطلاق خدمة الموبايل إنترنت، على تقديم أنظمة يومية تخدم احتياجات العملاء على اختلاف شرائحهم، ولكن مع زيادة الاستخدام، طالب العملاء بباقات وأنظمة شهرية تتماشى مع تزايد الاحتياجات والاستخدام، لذلك حرصت فودافون على إطلاق هذه الباقات، والتي تمنح العملاء استخدام الانترنت لمدة شهر مجاناً، مع الاستمتاع بتجربة فريدة في تصفح الإنترنت بسرعة عالية.

للمعلومات عن أي من هذه العروض يرجي الاتصال ب 888.