القاهرة

إكسيد تحتفل بعشرة أعوام من النجاح

الدكتور عادل دانش: نخطط لعشرة سنوات أخرى بطموحات تتلاءم والمرحلة القادمة.


الدكتور عادل دانش رئيس مجلس ادارة شركة اكسيد

حققت شركة اكسيد خلال السنوات العشرة الماضية نجاحات متتالية ، رغم أنها واجهت العديد من الصعاب والتحديات بدءا من البحث عن العمالة المؤهلة وحتى الوصول إلى وضع مصر على خريطة التعهيد العالمية. واستطاعت  إكسيد أن تحصد العديد من الجوائز والمراكز العالمية وان تكون ضمن أفضل مائة شركة على مستوى العالم في تقديم خدمات التعهيد لاعوام 2009 و 2010 و2011 على التوالي.

وعبر الدكتور عادل دانش رئيس مجلس ادارة شركة اكسيد والعضو المنتدب عن سعادته بالنجاحات التي حققتها الشركة قائلا:" استطعنا خلال العشر سنوات الماضية أن نمد ذراعا جديدة للإقتصاد المصري، فصناعة التعهيد صناعة واعدة تعتمد على البنية التحتية والشباب المؤهل والإدارة المحترفة". كما انها تساهم في حل مشكلة البطالة في مصر حيث استطاعة شركة أكسيد أن تقوم بتدريب وتوظيف أكثر من 10000 ألف موظف على مدار العشر سنوات الماضية كما أنها ساعدت الكثير من الشركات المحلية للوصول إلى مستوى عالمي من الخدمات ."

وأضاف:"أمامنا العديد من التحديات فالحفاظ على النجاح ليس سهلاً بل لابد من التخطيط لعشرة سنوات أخرى ناجحة بطموحات تتلاءم والمرحلة القادمة خاصة ان مصر أصبحت تحتل المركز الرابع عالميا  طبقاً للتصنيف الدولي لصناعة التعهيد مما يجعلنا أمام تحدي جديد وهو كيفية مواكبة التطورفي هذا المجال وكيفية الحفاظ على ما وصلنا إليه من مكانة عالمية."

وقدمت شركة إكسيد فكر محترف في الأدارة وخاصةً في أوقات الأزمات  وقد تجلى ذلك من خلال ادارتها لمركز اتصال الاسعاف خلال ثورة 25 يناير وتلقيها الاستغاثات على مدار الساعة، لتثبت بذلك احترافيتها في تقديم خدمات الكول سنتر بمهارة الشباب المصري المدرب على اعلى المستويات.

وكنتاج لتفوقها في هذه الصناعة فقد تمكنت من جذب العديد من الشركات العالمية من مختلف أرجاء العالم، لتقدم اليها خدمات التعهيد طبقا للمعايير العالمية وبالعديد من اللغات مثل الانجليزية والايطالية والفرنسية والأسبانية والبرتغالية واليونانية والالمانية وبذلك وضعت مصر على خريطة التعهيد العالمية وتمكنت من خلق العديد من فرص العمل وخلق نمط جديد للعمل لم يكن موجوداً من قبل ، كما أنها تمكنت من توفير بيئة العمل الاحترافية التي تضاهي الشركات العالمية. ومن القطاعات التي تقدم لها اكسيد خدماتها داخل مصر قطاع شركات المحمول وقطاع سوق صناعة السيارات وقطاع البنوك. وساهمت شركة إكسيد في وضع نواة الحكومة الالكترونية عن طريق تقديم  خدمات الكول سنتر للعديد من الوزارات في مصر مثل وزارة الصحة، وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وكذلك وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

وجدير بالذكر ان شركة اكسيد حصلت على العديد من الجوائز العالمية  مثل  شهادة COPC®-2000 ،وشهادة  ISO 9001:2000وكذلك شهادة الجودة ISO 14001لعام 2004وشهادة OHSAS 18001  لعام 1999وشهادةISO 27001لعام 2005وشهادة: BS 25999 Business Continuity Certificate