القاهرة

أفايا تنظر إلى مصر كسوق استراتيجية في منطقة الشرق الأوسط

خاص




صنفت شركة أفايا جهمورية مصر العربية ضمن الأسواق الاستراتيجية الهامة لها ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بسبب الإصلاحات التي يشهدها القطاع العام والخاص فيها، والتي تتضمن تعزيز الاستثمارات في التقنية وفي البنية التحتية المستخدمة. وتعمل شركة أفايا، انطلاقا من مكتبها الجديد الواقع في القاهرة الجديدة، مع شركاء التوزيع لتلبية الطلب على الحلول التشاركية وحلول الاتصالات من قبل المؤسسات المصرية على اختلاف أحجامها، بدءا بوزارات الدولة وانتهاء بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتتواجد أفايا بشمل مباشر في السوق المصرية منذ أكثر من 10 سنوات لتلبي متطلبات الشركات من الحلول المختلفة، لاسيما الحلول التشاركية التي تتوقع أفايا أن تلعب دورا هاما في تعزيز قطاع الأعمال خلال العام 2012، إذ تملك الحكومات والشركات المختلفة مكاتب متعددة وموظفين منتشرين في أماكن متفرّقة، مما يجعل من الضروري الاعتماد على استراتيجية للتواصل والتشارك بين هؤلاء، وذلك يتيح لصانعي القرار الحصول على  المعلومات المناسبة بشكل مباشر في الزمن الحقيقي وفي السياق المناسب. وقد أصبحت مصر خلال السنوات الأخيرة الماضية مقرّا للكثير من مراكز الاتصالات مع ازدياد عدد المؤسسات المختلفة، بدءا من البنوك وانتهاء بمزودي خدمات الاتصالات، التي تعمل مع أفايا لتطوير مراكز الاتصالات التي ترتقي بخدمة العملاء بصورة غير مسبوقة.

وتعمل أفايا حاليا مع عدد من الشركاء لتوفير حلول الشبكات والحلول التشاركية وحلول الاتصال إلى مجموعة متنوعة من العملاء في مصر في القطاع الخاص والحكومي. وستعرض أفايا في شهر أبريل أحدث ابتكاراتها ضمن المعرض والمؤتمر الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «Cairo ICT»، وتتضمن الإصدار الجديد من حلول «أفايا فلير» للتشارك أثناء التنقل والمخصص لأجهزة آيباد من آبل، والحلول التي تستهدف العدد المتزايد من الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر.

,قال نضال أبو لطيف، نائب الرئيس في أفايا للأسواق الناشئة: "بالرغم من التغيرات الكبيرة التي تشهدها السوق المصرية حاليا، إلا أن هذه الفترة الانتقالية توفر فرصا غير مسبوقة أمام مختلف المؤسسات، بدءا بمشاريع الأعمال الصغيرة وانتهاء بالوزارات الحكومية، وذلك للاستفادة من الحلول التشاركية وحلول الاتصالات والحلول الشبكية التي تحقق سلاسة أكبر في العمل وتحدّ من التكاليف وتضمن التوافق مع منصات الأعمال المستقبلية. وتفرض شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر اليوم أسلوبا جديدا في كيفية تواصل الشركات واستخدامها للتقنيات الحديثة، ونحن في أفايا نعمل على تزويد كافة الشركات بالحلول التشاركية وحلول خدمة العملاء التي تدعم شبكات التواصل الاجتماعي بشكل تامّ.