القاهرة

انترنت فائق السرعة مجاناً حتى 3 جيجا لعملاء اتصالات USB الحاليين و الجدد

القاهرة : ماجدة أحمد




تواصل شركة اتصالات مصر طرح عروضها المتميزة واستمرارا لسياسة القيمة المضافة التي تتبعها الشركة في تقديم أفضل الخدمات بأنسب الأسعار. طرحت الشركة لعملائها عرض جديد يتيح استخدام مجاني يصل حتى 3 جيجا للانترنت فائق السرعة من خلال الـ USB   مودم. 

وأوضح خالد الخولى الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بالشركة، أن هذا العرض متاح لجميع عملاء اتصالات USB الحاليين و الجدد بنظامي الكارت على الباقات الشهرية فقط أو عملاء الفاتورة سواء شخصي أو شركات. وعلى المشترك التأكد من تشغيل باقته الشهرية قبل الاشتراك وطوال فترة العرض، كما يراعى وجود رصيد كافي شهريا لتجديد الباقة والتمتع  بالاستخدام المجاني.

وعند الاشتراك يحصل المشترك على 100 ميجابايتس حتى 1 جيجا شهريا مجانا و لمدة 3 شهور متتالية. وبالنسبة للباقات اليومية لمستخدمي الانترنت بنظام الكارت أوضح خالد أن عملاء الـ USB الكارت بنظام الباقات اليومية والدفع حسب الاستخدام يمكنهم الاشتراك فى هذا العرض من خلال التحويل إلى أي من الباقات الشهرية.

وأوضح خالد أن الاشتراك في العرض يكون عن طريق إرسال رسالة خالية على رقم 2012، مشيرا إلى أن تكلفة رسالة الاشتراك فى هذا العرض جنيهان فقط تخصم مرة واحدة عند الاشتراك. وأضاف خالد أن اتصالات توفر لعملائها مجموعة متنوعة من باقات الإنترنت تناسب جميع فئات وشرائح العملاء وتتيح لكل عميل ما يناسب احتياجاته بأنسب الأسعار وأفضل طرق السداد. و للحصول على مزيد من المعلومات عن العرض الجديد من خلال الاتصال على رقم 500 أو من خلال موقع الشركة على الانترنت www.etisalat.com.eg.