القاهرة

عند شراء باقات Android Smartphones من اتصالات مصر

3 شهور مجاناً فى خدمة الموبايل انترنت بلا حدود

القاهرة : ماجدة أحمد




أعلنت شركة اتصالات مصر عن عرض مميز لخدمات الموبايل انترنت يتيح للعملاء 3 أشهر مجانا  لخدمة الموبايل انترنت بلا حدود عند الاشتراك في إحدى باقات Android Smartphones من خلال جهازين Samsung Galaxy mini و Alcatel onetouch 980D Dual sim.

وصرح المهندس خالد الخولى رئيس قطاع التسويق بالشركة، بأن العرض الجديد يوفر أعلى قيمة بالسوق حيث يحصل العميل على سعر خاص لجهاز  Samsung Galaxy mini بسعر 999 جنيه فقط و جهاز Alcatel بسعر 666 جنيه فقط من خلال باقات Android Smartphones، بالإضافة إلى استخدام مجاني لخدمة الموبايل انترنت بلاحدود لمدة 3 شهور. 

وعند اختيار العميل اى من الباقتين يطبق العرض لمدة 6 أشهر حيث يسدد العميل شهر ويحصل على الشهر التالي مجانا حتى يحصل المشترك على الثلاثة اشهر مجانا. وأشار خالد إلى أن هذا العرض متاح لجميع عملاء اتصالات اهلا الجدد، و تبلغ قيمة باقة الموبايل انترنت 50 جنيها شهريا.

وأكد خالد انه يجب على العميل ان يحتفظ بشريحة اتصالات داخل الموبايل خلال فترة العرض حتى يظل متمتعا به، وأن الاشتراك في هذا العرض متاح داخل جميع فروع اتصالات ووكلائها وموزعيها الذين يغطون كافة أنحاء مصر. و كافة المعلومات بشأن هذا العرض والاستفسار بشأنه من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء 500 من اى خط اتصالات او الاتصال برقم 0111234500 من خلال اى خط آخر محمول او ارضى  او من خلال الدخول على موقع الشركة الالكترونى WWW.etisalat.com.eg