القاهرة

سانديسك توسع تواجدها في السوق المصرية




 

أكدت سانديسك، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير بطاقات الذاكرة "فلاش"، التزامها تجاه السوق المصرية اليوم من خلال إبرام شراكات جديدة مع ثلاثة موزعين رئيسيين في مصر هم شركة بتر بزنس Better Business، وشركة القاهرة للكمبيوتر Cairo Computer وشركة أي سي اس للتوزيع ECS Distribution.  وتشير هذه الخطوة إلى حرص الشركة على توسيع تواجدها في مصر عبر تقوية علاقاتها مع الموزعين وطرح منتجات جديدة في السوق.

وتأتي هذه الاتفاقيات في اطار خطة الشركة الاستراتيجية لتوسيع اعمالها وعرض مختلف منتجاتها وكذلك وتوفير أحدث الحلول لتخزين المعلومات بالسوق المصرية. وتملك الشركات الثلاث مجتمعة،  شركة بتر بزنس Better Business، وشركة القاهرة للكمبيوتر Cairo Computer وشركة أي سي اس للتوزيع ECS Distribution، شبكة توزيع واسعة من التجار ومحلات التجزئة في كافة أنحاء مصر مما سيمكن سانديسك من توسيع تغطيتها لمحلات التجزئة بشكل أكبر.

وقال طارق حسيني مدير المبيعات لدى سانديسك في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا: "تعزز شراكاتنا مع شركة بتر بزنس وشركة القاهرة للكمبيوتر وشركة أي سي اس للتوزيع من التزامنا وحرصنا على توفير أحدث المنتجات التكنولوجية في السوق المصرية من خلال تواجدنا القوي في مصر. وبفضل هذه الشراكات الجديدة وشبكات التوزيع القوية، ستصبح مجموعة سانديسك الكاملة من بطاقات الذاكرة "فلاش" متوفرة في السوق على نطاق أوسع".

الجدير بالذكر أن سوق الأجهزة المحمولة في مصر تشهد نمواً سريعاً، وتتطلع سانديسك إلى المساهمة في ذلك النمو من خلال منتجاتها. وقد أشارت نتائج أبحاث أجريت مؤخرا إلى توقعات بأن يبلغ عدد المسجلين في خدمات الاتصالات النقالة في مصر 126 مليون بحلول العام 2015 .

وتشتمل منتجات سانديسك على بطاقات الذاكرة "فلاش" للهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو، والأجهزة الصوتية/الفيديو الرقمية، وأجهزة تشغيل بطاقات الذاكرة USB للأفراد والشركات، والذاكرة المدمجة للأجهزة المحمولة، وأجهزة تخزين البيانات SSD للكمبيوتر.