القاهرة

سانديسك تطرح يو اس بي أسرع وأصغر حجماً وبسعة تخزينية 128 جيجابايت2




 

طرحت شركة سانديسك SanDisk الرائدةعالميا في مجال حلول التخزين "فلاش" باقة جديدة من اقراص يو اس بي التي تضم الأسرع والأصغر حجماً والأكثر سعة تخزينية من منتجات سانديسك من ال يو اس بي على الإطلاق. وتوفر هذه الاقراص السعة التخزينية التي يحتاجها المستهلكين بحيث يمكنهم الآن حمل مكتبات رقمية في جعبتهم أينما ذهبوا وأن ينقلوا ملفاتهم بسرعة.

وقال بوب أو كوفي نائب رئيس التسويق بالتجزئة: "سواء أراد المستهلكون سرعة كبيرة لنقل الملفات أو سعة تخزينية كبيرة أو أجهزة أنيقة فنحن نسعى لأن نلبي احتياجاتهم". وأضاف بوب: "لقد ابتكرت سانديسك قرص ال يو اس بي واليوم تعتبر سانديسك من أكثر الشركات التي توفر شتى اصناف المنتجات بمختلف المواصفات بحيث يعتمد عليها المستهلكين لتخزين ملفاتهم الضرورية".

ويمكن لقرص يو اس بي إكستريم من سانديسك  SanDisk Extreme® USB من طراز 3.0 أن ينقل الملفات ذات الحجم الكبير ويخزنها بسرعة أكبر بعشرة أضعاف تصل إلى 190 ميجابايت/ثانية ووفقاً لإحصائيات صادرة عن *NPD In-Stat، فإنه من المقدر أن يتم بيع مليار قرص يو اس بي من طراز 3.0 في عام 2014 مقارنة بنسبة 70 مليون في عام 2011. ويتمتع يو اس بي اكستريم3.0 بالأداء العالي الذي يتطلبه الجيل الجديد من الحواسيب.ويوفر قرص الذاكرة هذا الوقت على المستهلكين حيث يقوم بنقل الملفات الصغيرة بشكل فوري، أما الملفات الأكبر حجماً مثل 3 جيجابايت فيتطلب نقلها 20 ثانية والملف الذي يبلغ حجمه 40 جيجابايت فيتم نقله في أربعة دقائق3. ويكفل يو اس بي 3.0 كفالة محدودة مدى الحياة ومتوفر في جميع أرجاء العالم بسعة تخزينية قدرها 16 جيجابايت أو 64 جيجابايت وقد يتراوح سعر التجزئة المقترح من المصنع ما بين 65.99 دولار إلى 159.99 دولار.

قرص يو اس بي كروزر غلايد. ويعتبر قرص يو اس بي كروزر غلايد 128 جيجا بايت Cruzer® Glide™USB  من أكثر الأقراص سعة تخزينية على الإطلاق من سانديسك، إذ تبلغ سعته أكثر من 128 جيجابايت، وهو قرص آمن ومناسب لحفظ الصور والموسيقى والفيديو والملفات الأخرى. ويعتبر هذا القرص مناسباً لأي شخص يستخدم الكمبيوترات المحمولة الصغيرة. ويسمح يو اس بي كروزر غلايد للمستخدم أن يضاعف السعة التخزينية.وهو مكفول بالضمان لمدة سنتان بكفالة محدودة5 ومتوفر في جميع أرجاء العالم بسعات تخزينية تتراوح ما بين 4 جيجابايت و128 جيجابايت وقد يتراوح سعر التجزئة المقترح من المصنع ما بين 19.99 و249.99 دولار.

وأوجد قرص يو اس بي كروزر فايست Cruzer® Facet™USB  خصيصاً للمستخدمين الذين يهتمون بالأناقة، ويصنع من طبقة خارجية من الفولاذ المقاوم للصدأ وملون بألوان كثيرة كما أنه مزين بالقماش. إن كروزر فايست جميل المظهر وممتاز الجوهر صمم لتخزين المعلومات الرقمية بطريقة أنيقة.

وهو متوفر في جميع أرجاء العالم بسعات مختلفة تتراوح ما بين 8 جيجابايت و32 جيجابايت وقد يتراوح سعر التجزئة المقترح من المصنع ما بين 32.99 إلى 54.99 دولار.

وصمم قرص يو اس بي كروزر بوب Cruzer® Pop™USB للشباب الباحثين عن تصميمات نادرة تعكس شخصيتهم. ويتوفر هذا القرص بألوان جميلة ونقوش رائعة بالإضافة إلى إنه يغطي ويحمي الجزء الذي يتصل بالحاسوب عندما لا يستخدم القرص.

يعتبر هذا القرص من أرق الأقراص التي تنتجها شركة سانديسك ومتوفر عالمياً بسعة تتراوح مابين 8 إلى 32 جيجابايت . وجميع أقراص اليو اس بي التي تنتجها سانديسك محملة ببرامج لتشفير الملفات وبرامج كلمة السر. ويوفر برنامج سانديسك سيكيور اكسس سوفتوير SanDisk® SecureAccess™ software تشفير 128 بيت وحماية الملفات الخاصة عن طريق كلمة السر6. وللمزيد من الحماية، يتوفر التخزين الآمن على الإنترنت بسعة 2 جيجابايت7 بحيث يمكن استخدام هذه السعة من أي متصفح.