القاهرة

إريكسون تحتفل مع ممثلي وسائل الإعلام في مصر بشهر رمضان المبارك

خاص


جانب من الحاضرين حفل الافطار

احتفالاً بشهر رمضان الكريم، استضافت شركة إريكسون مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام في مصر على مائدة إفطار يوم أمس. أقيم الإفطار في فندق الفور سيزونز، نايل بلازا، حيث استضاف الحدث أندرس ليندبلاد، رئيس شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط، وحضره عدد من ممثلي الصحف المصرية الرائدة وأعضاء فريق إريكسون في مصر.

وعبّر ليندبلاد أثناء حفل الإفطار عن شكره وامتنانه للإعلاميين على دعمهم المتواصل لشركة إريكسون في مصر، كما قدم لمحةً موجزةً عن مشاريع الشركة في مصر. بالإضافة الى ذلك تكلم ليندبلاد عن الواقع الحالي لسوق الاتصالات وآفاقها الواعدة محلياً وإقليمياً.

وقال ليندبلاد: "خاضت مصر تغييرات كبيرة خلال العام الماضي، والأمر نفسه ينطبق على سوق الاتصالات في البلاد. في إريكسون، نحن نرى أن هذه فرصة للبدء في تشكيل المجتمع المتصل شبكياً  في مصر، والذي سوف يساهم في تنمية الاقتصاد المصري. يعود تواجد إريكسون في مصر إلى أكثر من مائة عام، ومنذ ذلك الحين، لم يتزحزح التزام إريكسون بمصر. ونأمل ان نواصل التعاون مع عملائنا لنواصل دعمنا لسوق الاتصالات."

ويعود تواجد إريكسون في الشرق الأوسط إلى أكثر من 120 عاماً، حيث تعمل بشكل وثيق مع شركات الاتصالات لترسيخ الأسس المتينة لسوق الاتصالات وتطويرها وتعزيز نموها في المنطقة.