القاهرة

دو تتبرع بـأكثر من 700 ألف درهم لصالح حملة صيانة منازل المواطنين

خاص




في إطار فعاليات دو الرمضانية التي تُنظمها الشركة تحت شعار (رمضان خير وبركة)، نظَمت دو لقاء حصريا لمجموعة من عُملائها المواطنين ومجموعة من أصدقاء الشركة عبر شبكات التواصل الاجتماعي مع الشيخ الدكتور محمد العريفي، حيث قدَم محاضرة بعنوان (أنت مغرد المستقبل.(

وقد حضر الفعالية أحمد بن بيات رئيس مجلس إدارة دو وعثمان سلطان الرئيس التنفيذي وفريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وعدد من أعضاء فريق الإدارة العليا في الشركة وأسرة دو، وقاموا في ختام المحاضرة بتكريم الشيخ العريفي تقديرا لدوره الكبير في نقل رسالة الإسلام وصورته المشرقة.

وأعلنت دو خلال الفعالية عن تبرعها بـ 700 ألف درهم بالنيابة عن مشتركي باقة إماراتي لصالح حملة صيانة منازل المواطنين (فيكم الخير والبركة). وتجدر الإشارة إلى أن دو وضمن المميزات العديدة لباقة إماراتي أعلنت أنها ستخصص 5% من قيمة الاشتراك الشهري لباقة إماراتي لأغراض مشاريع التنمية المستدامة.

وفي الوقت ذاته أعلنت دو عن فتح باب التبرع لصالح حملة (فيكم الخير والبركة) من خلال حساب لدى مصرف الإمارات الإسلامي، وأوضحت أن كافة سكان الإمارات يستطيعون التبرع من خلال الحساب: 0071-711687-002 (IBAN: AE09 0340 0000 7171 1687 002)، بالإضافة إلى إمكانية التبرع عبر الرسائل النصية القصيرة بإرسال كلمة (مسكن) إلى الرقم 8000 لتصل إلى العميل معلومات التبرع. ودعت الشركة الراغبين بمعرفة المزيد من المعلومات عن الحملة التي تهدف إلى صيانة منازل المواطنين المؤهلة من قبل وزارة الأشغال العامة والإسكان  .

وتطرق الشيخ الدكتور محمد العريفي خلال المحاضرة إلى قوة تأثير شبكات التواصل الاجتماعي، واستعرض خلال حوار شيق مع الحضور كيف يستطيع كل واحد في المجتمع استخدام حسابه على شبكات التواصل الاجتماعي مثل التويتر، والفيسبوك وغيرها، مبينا أهمية مراعاة مجموعة من المبادئ الأخلاقية التي نطبقها أثناء تعاملنا مع الناس وجها لوجه خلال نشاطنا عبر هذه الوسائل الإلكترونية.

ودعا العريفي الجمهور إلى استثمار وجودهم على شبكات التواصل الاجتماعي في خدمة المجتمع وترك أثر إيجابي في محيطهم وعلى حياة الناس حولهم، ومن أمثلة ذلك دعم مبادرات مثل حملة دو (فيكم الخير والبركة).

وقالت هالة بدري النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو:"أصبحت شبكات التواصل الاجتماعي جزءاً لايتجزأ من حياة الناس اليوم، ونؤمن أنها إحدى أهم آليات التأثير الإيجابي على المجتمع وإضفاء لمسة إيجابية على حياة من حولنا، ولكن لتحقيق ذلك لابُد من مراعاة المبادئ الأخلاقية للتواصل حتى نُحقق التأثير المرجو". وأضافت:"اردنا عبر هذه الفعالية أن نشكر عُملاءنا على اختيارهم باقة إماراتي التي صممناها لتلبية احتياجات المواطنين، والتي تم تخصيص جزء من قيمة الاشتراك الشهري لدعم المجتمع وبالتالي تعزيز التلاحم المجتمعي، ونحن فخورون أننا تمكنا من التبرع بهذا المبلغ بالنيابة عن كل شخص اختار باقة إماراتي".

ويجدر الذكر إن دو عقدت شراكة مع الشيخ الدكتور محمد العريفي للعام الثاني على التوالي خلال شهر رمضان المبارك، وذلك لمنح عُملائها وسائل عدة للتواصل مع الشيخ حيث أطلقت هذا العام برنامجا حيا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك www.facebook.com/du وخدمة "تحدث إلى العريفي"، حيث يستطيعون التحدث سكان الإمارات والمسلمون خارج الإمارات التحدث إليه مباشرة لمدة ساعة يومياً بالاتصال بالرقم +97155 567 8157، يستطيعون لاحقاً متابعة الحلقات السابقة من هذا البرنامج عبر صفحة دو على الفيسبوك.