القاهرة

بريد آوتلوك يحل محل هوتميل




 أطلقت مايكروسوفت خدمة البريد أوتلوك ليحل مستقبلاً بديلا لخدمة البريد هوت ميل قريبا، وتختبر مايكروسوفت خدمة بريد إلكتروني باسم أوتلوك Outlook.com، لتستفيد من شهرة برنامج أوفيس الشهير للبريد الإلكتروني ومن المقرر أن تحل هذه الخدمة مكان هوتميل لاحقا بحسب بيان على مدونة الشركة .

وتتميز آوتلوك بأنه تتيح لك اختيار الخط وقياسه وانحيازه للجانب الأيمن إلخ كما لو كنت تعمل مع برنامج أوتلوك في برنامج أوفيس. وتنوي مايكروسوفت تبسيط ترحيل رسائل وبيانات حساب هوتميل ولايف وإم إس إن إلى خدمة أوتلوك تدريجيا بالنسبة للمشتركين في هذه الخدمات. وتستغل الشركة قدرات أوتلوك الكبيرة ومزاياه المألوفة لدى الكثيرين خاصة واجهة الاستخدام البسيطة. وتنوي الشركة تقديم تكامل بين خدمة أوتلوك وحسابات أخرى مثل سكايب وغيره من الخدمات مثل التخزين في السحاب عبر سكاي درايف ، فضلا عن العمل بملفات أوفيس الأخرى ضمن أوتلوك ذاته مثل ملفات وورد وإكسل وغيرها كل ذلك عبر أداة المزامنة Exchange ActiveSync.

ويمكن الإطلاع على موقع الخدمة الجديدة هنا http://www.outlook.com ويمكن استخدام حساب هت ميل لاسم المستخدم وكلمة المرور للدخول إلى حساباتهم بهيئتها الجديدة مع أوتلوك.