القاهرة

كاسبرسكي لاب تطلق منتجاً جدياً لحماية أجهزة آبل




أطلقت شركة كاسبرسكي لاب منتجها الجديد Kaspersky Security for Mac لحماية مستخدمي أجهزة Apple من التهديدات الأمنية، وهو يشتمل على التقنيات الأمنية التقليدية والأساليب الجديدة المعتمدة على تقنية السحابة الالكترونية.

يستخدم Kaspersky Security for Mac أحدث تقنيات الحماية لمحاربة جميع أنواع التهديدات بشكل أفضل من بينها أحصنة طروادة، البرامج الدودية، البرامج الإعلانية ومسجلات لوحة المفاتيح. ويتم تفعيل نظام مسح الملفات عند بدء التشغيل حيث يقوم بتفقد الملفات الجديدة والمحدثة تلقائيا ويقلل بذلك التأثير على موارد النظام.

كما يساعد المنتج على كشف وتعطيل مفعول البرمجيات الخبيثة التي تستهدف Mac وWindows وLinux ما يجنب انتشار الكينونات الخبيثة إلى الحواسب في المنزل أو تلك الخاصة بالأصدقاء والزملاء. ويتم تحديث قواعد بيانات مكافح االفيروسات كل ساعة لضمان الحماية من أحدث التهديدات في الوقت الذي تستجيب تقنية السحابة الالكترونية على أحدث الكينونات الخبيثة خلال دقائق معدودة.

كما أن التقنية المكافحة للتصيد تجعل جهاز Mac أكثر أمانا، خاصة عند إجراء تعاملات مصرفية أو تحويل مبالغ مالية الكترونيا. لحماية البيانات السرية كرقم بطاقة الائتمان أو كلمات المرور يشتمل منتج Kaspersky Security for Mac على لوحة مفاتيح افتراضية.

وهي عبارة عن توسع لمستعرض Safari العادي كما تعمل مع Google Chrome وFirefox. إن استخدام لوحة المفاتيح هذه لإدخال البيانات الحساسة تجعل من الصعب على المجرمين الالكترونيين اعتراضها باستخدام مسجلات لوحة المفاتيح. حيث تظهر لوحة المفاتيح على الشاشة بطلب منك وهي متاحة في حقول كلمات المرور الهامة على صفحات الويب.