القاهرة

برعاية اتصالات مصر

منتخب كرة القدم للصم رجال يحقق المركز الثاني في نهائي بطولة كأس العالم


فريق مصر الفائز بالمركز الثانى فى بطولة العالم

حقق منتخب مصر لكرة القدم للصم رجال المركز الثاني  في بطولة كأس العالم بعد فوز المنتخب التركي على منتخب مصر (0-1)، فى المباراة النهائية في أول مشاركة رسمية له في بطولة كأس العالم .. وكان أداء الفريق مشرف لوجه مصر في جميع مباريات البطولة حيث أظهر جميع اللاعبين نموذج فريد للتحدي و الإصرار على الفوز. 

وكانت نتائج و أداء المنتخب المصري رائعة في جميع مبارياته، حيث فاز على أوزباكستان (5-0)، وعلى اليابان (2-1)، وعلى أسبانيا (1-0)، ليأتي في المركز الأول للمجموعة الثانية وفي دور الثمانية فاز على منتخب ألمانيا (0-1) ثم تأهل إلى دور قبل النهائي ليلاقي المنتخب الأوكراني ويفوز عليه بضربات الجزاء (6-5) بعد انتهاء الوقت الأصلي. ويتأهل بعد ذلك للمباراة النهائية.

وفى تعليقه وجه الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية رسالة شكر و تقدير إلى جميع اللاعبين و الجهاز الفني بقيادة الكابتن فؤاد عبد الحميد المدرب الفني و الكابتن نجاح عبد النبي المدرب المساعد على كل ما بذلوه من جهد لهذا الانجاز الفريد و المتميز، كما وجه الشكر و التحية إلى ما توفره شركة اتصالات مصر الراعي الرئيسي للجنة من دعم مستمر لكل ما يتطلبه هؤلاء اللاعبين من أجل رفع أسم مصر عاليا.