القاهرة

أقوى عروض فودافون مصر الرمضانية لعام 2012

عرض الـ 12 قرشاً لأكثر من 38 مليون من عملائها




تواصل فودافون مصر تقديم اقوي العروض الرمضانية ذات القيمة المضافة لخدمة اكثر من 38 مليون مشترك. وتمتد تلك الخدمات والعروض المتميزة الي خارج حدود مصر لخدمة زوار بيت الله الحرام طوال ايام رمضان المبارك من خلال التمتع بخدمات التجوال بالأسعار المحلية، وذلك بالتزامن مع اطلاق واحد من اقوي العروض بتخفيض سعر المكالمة إلى 12 قرش للدقيقة خلال شهر رمضان.

قال عماد الازهرى، رئيس قطاع التسويق بشركة فودافون، أن إستراتيجية فودافون تقوم علي تقديم أقوى العروض والخدمات لعملائها الكرام بما يتناسب مع احتياجاتهم مشيرا إلى أن فودافون تدرك جيدا أهمية شهر رمضان الكريم لدى المصريين واهمية التواصل مع اهلهم وذويهم خلاله لذا تقدم فودافون كل ما يجعل التواصل خلال هذا الشهر أفضل تجربة بأفضل الأسعار. وأضاف ان فودافون تسعي دائما لتوفير أفضل تجربة وخدمة لعملائها وتؤكد كل يوم انحيازها الشديد لمشتركيها وعملائها بما يتناسب مع ريادتها لسوق المحمول في مصر.

عرض 12 قرش للدقيقة:

وعن عرض ال 12 قرش قال الأزهري -الذي تنفرد فودافون مصر بتقديمه لأول مرة في السوق المصري "أن عرض "12 قرشا للدقيقة" سيستفيد منه كل عملاء الكارت حيث يستطيع مشتركو الكارت الراغبون التواصل مع أي مشترك في الشبكات الأخرى أو أي خط أرضي الاستمتاع بالعرض الجديد بعد خصم 50 قرشا مصاريف يومية على أول دقيقة في اليوم يتم بعدها احتساب الدقيقة بــ 12 قرش طوال اليوم  في أي وقت في اليوم وفى أي مكان في مصر.

وأكد الأزهري أن شركة فودافون  باعتبارها رائدة في مجال الاتصالات على مستوى العالم تحرص دائما على أن تقدم أفضل العروض ذات القيمة المضافة العالية لعملائها الذين يستحقون الأفضل دائماً.  

عرض عمرة رمضان:

تقدم فودافون من خلال عرض عمرة رمضان خدمة متميزة لزوار بيت الله الحرام حيث يمنحهم فرصة التمتع بخدمات التجوال بأفضل الأسعار، بحيث يستطيع العميل استقبال المكالمات مجانا والاتصال بسعر الدقيقة المحلية بحيث لا تزيد تكلفة الدقائق والرسائل النصية والبيانات عما يدفعه المشترك في مصر، فمع عرض العمرة يمكن للمشتركين البقاء متصلين مع ذويهم وأصدقائهم بدون أي قلق طوال فترة العمرة. ويتمتع بهذا العرض المعتمرين من مشتركي الكارت المدفوع مقدماً الحاليين (لفترة أكثر من 3 شهور) وأيضاً مشتركي الخط الحاليين والجدد يمكنهم الاستفادة من هذا العرض باستقبال المكالمات مجانية تصل الي عشرين دقيقة يومياً، كما يمكنهم التمتع بإرسال الرسائل النصية القصيرة وتصفح الانترنت وذلك مقابل رسوم يومية لا تزد عن 10 جنيهات تخصم عند أول استخدام في اليوم (اتصال,رسائل أوانترنت) . وتسري هذه العروض أثناء التجوال علي شركة  الجوال (STC- Al Jawal ) داخل المملكة العربية السعودية.