القاهرة

قيادات قطاع الاتصالات بمصر ينعون شهداء رفح عبر تويتر

خاص




شهد الحادث الإرهابى الذى وقع أول أمس الأحد فى مدينة رفح على الحدود المصرية تأثيرا كبيرا فى مشاعر ووجدان المصريين جميعا الكبار والصغار على حد سواء والذين أعربوا عن خالص مشاعر الحزن والألم على إزهاق الأرواح الطاهرة للضباط والجنود المصريين الذين لقوا حتفهم إثر الحادث الأثيم.

عبرت شخصيات سياسية وعامة عن حزنها وقدمت العزاء فى شهداء رفح عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر ، وحيث أن قطاع الاتصالات يعد من أكبر القطاعات تواجدا على تويتر حيث قام عدد كبير من قيادات قطاع الاتصالات بمصر بنعى أسر الشهداء وتقديم واجب العزاء للشعب المصرى معربين عن أسفهم الشديد وحزنهم لفقد مصر العديد من أبنائها في تلك المذبحة .

نعى أحمد أسامة العضو المنتدب بالشركة المصرية لنقل البيانات تى اى داتا شهداء الوطن حيث كتب فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى تويتر " لا إخوان ولا سلفيين ولا ليبراليين ولا اشتراكيين، موقف واحد صارم رادع ضد من قتل جنود مصر اثناء تناولهم الإفطار في رمضان".

وأعرب رجل الأعمال المصرى نجيب ساويرس رئيس أوراسكوم تليكوم عن خالص حزنه حيث كتب عبر صفحته على تويتر" يا رب انت اللى تاخد لنا حق شهداءنا ".

ودعت حنان عبد المجيد الرئيس التنفيذى لشركة أوتى فينشرز عبر حسابها الشخصى على تويتر بالرحمة لشهداء مصر الأبرار قائلة "ربنا يرحم شهدائنا بسينا و يسكنهم فسيح جناته و يصبر اهاليهم وينتقم من اللي عملوا كده يارب".

وأدان حسام مجاهد الرئيس التنفيذي لشركة IPMagiX الحادث، الذى أودى بحياة 16 من شباب مصر، داعيا لهم بالجنة ونعيمها حيث كتب فى تدوينة له على تويتر " واه يا عبد الودود .. يا واقف ع الحدود و محافظ ع النظام ..كيفك يا واد صحيح عسي الله تكون مليح و راقب للامام. فى الجنه انشاء الله. "

والجدير بالذكر أن معبر رفح الحدودى قد شهد أول أمس الأحد حادثا إرهابيا أسفر عن مقتل 16 فرد من قوات حرس الحدود وإصابة 7 أخرين بينهم 3 فى حالات حرجة وذلك بعد أن تمكن مسلحون من الاستيلاء على مدرعتين من المعسكر وهاجموا بهما موقعا عسكريا إسرائيليا على الحدود مع مصر