القاهرة

حفلات العيد مع فودافون ومنير بجولف بورتو مارينا الاثنين

خاص




تواصل فودافون سلسلة حفلاتها مع الفنان محمد منير حيث تحتفل مع كل محبي منير بعيد الفطر المبارك في في حفل يتم تنظيمه في السابعة مساء الاثنين 20 أغسطس بجولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، والتي يقدم فيها مجموعة من أروع وأحدث أغنياته. وتقدم فودافون لعملائها ومشتركيها فرصة لحضور الحفل الكبير بتقديم دعوتين شخصيتين مجانا اعتبارا من منتصف أغسطس لمشتركيها، حيث يستطيع المشترك الحصول علي الدعوتين عند شحن الموبايل علي الطاير وكذلك عند سداد الفاتورة، أو عند شراء أي منتج بقيمة 100 جنيه من أي فرع من فروع فودافون المنتشرة في جميع المحافظات أو من الموقع الالكتروني.

يقام الاحتفال من خلال شراكة تجمع فودافون والفنان محمد منير في الحملة الإعلانية التي تحمل الدعوة للتفاؤل والإيجابية والتي أطلقتها فودافون في فبراير الماضي تحت شعار "ما تخليش حاجة توقفك " والتي شهدت أيضا مشاركة منير في الدعوة لمواجهة محو الأمية من خلال دعمه لمحو الأمية بتشجيع ونشر أنشطة مبادرة فودافون "العلم قوة".

وسوف تستمر حفلات فودافون مع شريك نجاحها الفنان محمد منير في تقديم المزيد من المفاجآت خلال الفترة القادمة بعد إطلاق سلسلة من الحفلات الغنائية في العديد من المحافظات والتي تحمل الدعوة للتفاؤل والإيجابية.